رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

6 أفلام وثائقية على منصة "Watch it"

ستوديو
طباعة

دشنت منصة "Watch it" بابًا خاصًا للأفلام الوثائقية، يضم 6 أفلام وهي كالتالي.

فيلم "نقطة تلاقى"

إخراج مروان حامد وبطولة ريم مصطفى، ويستعرض المناطق الأثرية الدينية فى سيناء منذ قدماء المصريين مروراً بحقبة سيدنا موسى وصولاً إلى رحلة العائلة المقدسة، بالإضافة إلى مرحلة الفتح الإسلامى، حتى حرب 1973 والتي أظهر خلالها عرب سيناء بطولة وتضحيات كبيرة.

 

 "عنوان المراسلات"

يجوب خلاله الشاب ياسين الزغبي بلاد العالم، ويتحدث مع مجموعة من الشباب حول العالم، ويتضمن إحصائيات عن عدد اللاجئين والنازحين حول العالم.


"مسلم ولا مسيحي"

فيلم تسجيلي يُشير إلى فطرة البراعم ونشأتهم وتأديتهم صلواتهم، وأنه لا فرق بين مسلم ومسيحي، وأن الكل له دينه، وأن الكل أبناء لآدم وحواء، وأن الدين لا يفرق بين الأصدقاء سواء كانوا مسلمين أو مسيحيين، وأن الإله واحد.

"صانعو المطر"

يتناول الطالب المصري أحمد جمال مطر قضية العمل الإنساني من منظور ذاتي بعد حصوله على جائزة دولية عقب عمله مشروع خاص بعلاج ميلانوما أو سرطان الأظافر، ومن هنا قرر السفر حول العمل لإبراز الأعمال الإنسانية، الذى قرر أصحابها إحداث فارق فى حياة الآخرين رغم أنهم ليسوا علماء أو حيثية رسمية.

 

"عالبحرى"

يتناول تطلعات وطموحات الشباب بمحافظات غرب الدلتا، ينقلها شاب يجوب المحافظات بدراجة هوائية، ويستعرض طلبات شباب ومواطنين من أرض الواقع، وأخيراً فيلم "حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز".

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads