رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تامر حسنى يتجاهل كتابة اسم فيلمه الجديد.. ويوجه رسالة لجمهوره

ستوديو
طباعة
يحرص الفنان تامر حسني على التواصل مع جمهوره بشكل دائم، وشارك صورة له وهو في طريقه إلى صالة الألعاب الرياضية، والتي يذهب بعدها إلى لوكيشن تصوير فيلمه الجديد، الذي كان يحمل عنوان "كل سنة وأنت طيب" وتم تغييره إلى "عملة صعبة"، حسبما أكدت مصادر لـ "استديو".

ونشر "تامر" الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، معلقا: "يا صباح الورد، في الطريق للچيم وبعدين التصوير دعواتكم إن شاء الله نلحق العيد"، فيما لم يقم تامر حسني بكتابة اسم فيلمه الجديد، وهو ما يؤكد عدم اختيار اسم نهائي له.

وكانت كشفت مصادر لـ"استديو"، أن الفيلم تم تغيير اسمه من "كل سنة وإنت طيب" ليكون "عُملة صعبة"، مؤكدة أن أزمة تغيير اسم الفيلم جاءت لأكثر من ثلاث مرات بين فريق العمل، حول اختيار اسم مناسب مرتبط بالقصة، ويكون دعائيًا وملفتًا بشكل كبير، حيث كانت البداية عندما كان اسم فيلم تامر حسني، "حمزة"، وتم تغييره الي أن يكون "نصب تذكاري"، بينما تم تغييره في آخر مراحل التصوير ليكون اسمه "كل سنة وإنت طيب".

ويشارك في بطولة فيلم "عملة صعبة"، كل من عائشة بن أحمد، زينة، خالد الصاوى، وآخرون، من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق، وإنتاج نيوسينشري.
تامر حسنى يتجاهل كتابة اسم فيلمه الجديد.. ويوجه رسالة لجمهوره
تامر حسنى يتجاهل كتابة اسم فيلمه الجديد.. ويوجه رسالة لجمهوره

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads