رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

5 أفلام تتنافس فى عيد الأضحى.. و"الفيل الأزرق وولاد رزق" يبدآن السباق مبكرًا

ستوديو
طباعة
يشهد موسم عيد الأضحى تنافس 5 أفلام سينمائية جديدة، أغلبها لنجوم الصف الأول النجوم، وسط توقعات بمنافسة شرسة لحصد إيرادات شباك التذاكر.

ومن أبرز الأفلام التي قرر صناعها طرحها بدور العرض خلال الفترة المقبلة وقبل انطلاق ماراثون عيد الأضحى بشكل رسمى هو فيلم "الفيل الأزرق 2" بطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم، إياد نصار، إخراج مروان حامد، حيث من المقرر طرحه يوم 25 يوليو الجاري على أن يستمر في المنافسة ضمن أفلام عيد الأضحى.

ومن بين أفلام موسم عيد الأضحى أيضًا فيلم "ولاد رزق 2" لأحمد عز وعمرو يوسف، ومن المقرر طرحه بدور العرض في الأول من أغسطس المقبل، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

كما يشارك أيضا في المنافسة فيلم "خيال مآتة" بطولة الفنان أحمد حلمي، وإخراج خالد مرعي، وتدور الأحداث حول شخص كبير في السن يعيش في نهاية الألفية الثانية، ويمارس هوايته التي خصص لها غرفة ويقضي بها فترات طويلة، وهو يسترجع ذكريات عمره القديمة عندما كان شابًا في فترة الستينيات، عندما كان يحب فتاة اسمها (باكينام)، والتي كانت تحب الاستماع لأم كلثوم.

وينافس بالموسم كذلك فيلم "الكنز 2" بطولة محمد رمضان وهند صبرى وأحمد رزق، إخراج شريف عرفة، وتأليف عبدالرحيم كمال.

ومن أحدث الأفلام المنضمة إلى قائمة الأعمال المتنافسة في عيد الأضحى هو "الطيب والشرس واللعوب"، وقرر صناع الفيلم طرحه في هذا الموسم بعد سلسلة من التأجيلات، ويلعب بطولته أحمد فتحي وبيومى فؤاد ومى كساب ومحمد سلام، إخراج رامى رزق الله.

وتدور أحداث فيلم "الطيب والشرس واللعوب" حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads