رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أول بطولة مطلقة.. الميرغنى بـ"روحين فى زكيبة" وحنان مطاوع بـ"عاوزة ورد يا إبراهيم"

حنان مطاوع
حنان مطاوع
طباعة
يستعد عدد من الفنانين لخوض البطولة المطلقة لأول مرة لهم خلال مسيرتهم الفنية بعد تقديمهم أعمال درامية وسينمائية من خلال بطولة مشتركة أو دور ثانٍ، وتشهد الفترة المقبلة تنافسًا شديدًا بين عدد كبير من الفنانين، خاصة الكوميديان، بأعمالهم الفنية المختلفة والتي تندرج تحت لقب "سنة أولى بطولة".

ويأتي على رأس القائمة الفنان حمدي الميرغني حيث أعلن عن تحضيره مسلسلًا دراميًا جديدًا ليكون الأول له في عالم البطولة المطلقة، ويشاركه البطولة صديقه الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، ويحمل العمل عنوان "روحين في زكيبة"، ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل خلال الفترة القليلة المقبلة، ولم يحدد موعد عرضه حتى الآن.

ويعقد المخرج محمد مصطفى جلسات عمل مكثفة مع أبطال العمل والمؤلف لؤي السيد والجهة المنتجة للعمل، لترشيح باقي الفنانين المشاركين بالمسلسل بجانب نجوم مسرح مصر، بالإضافة إلى معاينة أماكن التصوير والاتفاق على الخطوط العريضة للعمل وتقديم خطة زمنية اللازمة لتصوير العمل خلالها.

ويستعد الفنان بيومي فؤاد لتقديم أولى بطولاته المطلقة بمسلسل "حشمت في البيت الأبيض"، الذي كان من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني الماضي إلا أن قرار استكمال حلقاته من 13 إلى 30 حلقة أدى لتأجيل موعد عرضه لحين استئناف تصوير العمل بقيادة المخرج مصطفى فكري.

وأعرب الفنان بيومي فؤاد، لـ"الدستور"، عن تحمسه الشديد لاستكمال تصوير المسلسل، مشيرًا إلى أنه من المقرر استئنافه خلال نهاية شهر يوليو الجاري، والمقرر عرضه خلال موسم الشتاء المقبل، موضحًا أن السيناريو ساعد على اتخاذ صناع العمل قرار مد حلقات العمل من الميني دراما التي تتضمن 13 حلقة، والذي كان من المفترض عرضه بإحدى المنصات الإلكترونية إلى عمل درامي كامل من 30 حلقة وبثه عبر إحدى القنوات الفضائية، مؤكدًا أن العمل جديد من نوعه ويختلف تمامًا عما قدمه خلال مسيرته الفنية، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا الساخرة.

ويجسد بيومي فؤاد دور "حشمت"، وهو رجل من أصول مصرية يقرر الترشح فى الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويفوز بها ليصبح أول مصرى داخل البيت الأبيض، وتتطور الأحداث والمواقف خلال المسلسل فى إطار كوميدى ساخر، لمسلسل فكرة محمد الشواف وسيناريو وحوار ورشة كتابة شارك فيها محمد أبوالسعد وليد أبوالمجد وإبراهيم ربيع، ومن إخراج مصطفى فكرى، ويشارك في بطولته إنعام سالوسة، بدرية طلبة، حمدى الميرغنى، إسلام جمال، هبة عبدالغنى، رانيا ملاح، وغيرهم.

وأثبتت الفنانة حنان مطاوع جدارتها ونجاحها الفني خلال الأعوام الماضية، حيث حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلال مسلسل "لمس أكتاف" بموسم رمضان الماضي بشخصية "عايدة"، بالإضافة إلى نجاح شخصية "هدى" من خلال الموسم الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وغيرهما من الشخصيات التي تركت أثرًا كبيرًا فور عرضها، مما ساعدها على اتخاذ قرار خوض البطولة المطلقة رغم تخوفها الشديد.

وقال مصدر، لـ"الدستور"، إن الفنانة حنان مطاوع تعكف على التجهيزات الأخيرة قبل بدء تصوير أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "عاوزة ورد يا إبراهيم"، الذي تخوض به منافسة مسلسلات موسم الشتاء المقبل، وينتمي إلى الأعمال الدرامية المطولة، حيث يتضمن 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت وبه لمسة رومانسية، من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد حسن، ويشارك في بطولته وفاء عامر، ورجاء الجداوي، ومراد مكرم.

أما الفنان أكرم حسني فقرر خوض البطولة المطلقة من خلال عمل درامي وآخر سينمائي بعد النجاح الكبير الذي حققه منذ ظهوره على الشاشة، وتعد خطوة جريئة له خلال مسيرته الفنية، ولكن يبدو أن قاعدته الجماهيرية الكبيرة، التي تتضمن مختلف الفئات العمرية، هي ما ساعدت على اتخاذ هذا القرار، ليقيس مدى حب جمهوره له بنجاح أعماله المقبلة.

وأكد الفنان أكرم حسني، لـ"الدستور"، أنه يحضر لعمل فني جديد من بطولته المطلقة لأول مرة ليخوض به السباق الرمضاني المقبل، ومن المقرر الإفصاح عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، وعن الأعمال السينمائية فيستعد "أكرم" لتصوير أول مشاهد فيلمه السينمائي الجديد "الأوضة الضلمة الصغيرة"، لينتهي من تصويره خلال شهر نوفمبر المقبل بقيادة المخرج محمد سامي، ومن المقرر أن يطرح خلال موسم رأس السنة المقبل.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads