رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص| تغيير اسم فيلم تامر حسني من "كل سنة وانت طيب" لـ "عُملة صعبة"

ستوديو
طباعة

لم تستقر الجهة المنتجة لفيلم النجم تامر حسني الجديد علي موعد عرضه، حيث رجحت بعض المصادر على أن يتم عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وتقوم الشركة المنتجة والموزعة للفيلم بعمل التجهيزات الدعائية الخاصة به، خلال أيام حتى يكون جاهزًا لتقديمه للجمهور، في اللحظة التي سيتم الاتفاق عليها.

وكشفت مصادر لـ "ستديو"، أن الفيلم تم تغيير اسمه من "كل سنة وانت طيب" ليكون "عُملة صعبة"، مؤكدة أن أزمة تغيير اسم الفيلم جاءت لأكثر من ثلاث مرات بين فريق العمل، حول اختيار اسم مناسب مرتبط بالقصة، ويكون دعائيًا وملفتًا بشكل كبير، حيث كانت البداية عندما كان اسم فيلم تامر حسني، "حمزة"، وتم تغييره الي أن يكون "نصب تذكاري"، بينما تم تغييره في أخر مراحل التصوير ليكون اسمه "كل سنة وانت طيب".

وأشارت المصادر، إلى أنه منذ بداية التصوير كانت الأسماء التي يتم وضعها والإعلان عنها عبارة عن أسماء مبدئية مؤقتة، ولكن الشركة وجميع فريق العمل اتفقوا على أن يكون الإسم النهائي له هو "عُملة صعبة"، بينما من الممكن أن يتم تغييره ولكن بنسبة ضعيفة جدًا.

ويشارك في بطولة فيلم "عملة صعبة"، كل من عائشة بن أحمد، زينة، خالد الصاوى، وآخرين من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج سعيد الماروق، وانتاج نيوسينشري.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads