رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"Harry Potter" ينافس "Bad Boy" و"Godzilla vs. Kong" بسينما هوليوود 2020

هاري بوتر
هاري بوتر
طباعة

اعتادت السينما الهوليودية على طرح العديد من الأعمال السينمائية المثيرة خلال موسم الصيف من كل عام، ويشهد عام 2020 تنافس شديد بين نجوم هوليوود ما بين الفانتازيا والآكشن والرعب والانيميشن أيضًا، كما يشهد العام المقبل عودة عدد من الشخصيات الشهيرة والتي ترك بصمة كبيرة بالسينما سواء بالولايات المتحدة الأمركية او الوطن العربي مثل شخصية "هاري بوتر" الأسطورية والذي ينتظرها الجمهور بلهفة بمختلف الفئات العمرية وخاصة الأطفال.

وأعلن صناع سلسلة أفلام "Harry Potter" عن تحضيرهم لموسم جديد منه، ومن المقرر طرحه خلال عام 2020 المقبل بمختلف دور العرض السينمائية حول العالم، ويعكف صناعه على تصويره للانتهاء منه خلال الأسابيع المقبلة، وينتمي العمل لنوعية الأفلام ذات الأحداث التي تتسم بالفانتازيا والخيال في إطار تشويقي.

وجاء قرار تصوير جزء جديد من "هاري بوتر" بعدما أعنت جي كي رولينج، مؤلفة سلسلة كتب "هاري بوتر" عن إصدارها أجزاء أخرى من خلال 4 كتب جديدة، متيحة بذلك الفرصة أمام القراء لـ "الغوص بشكل أعمق في تاريخ السحر الثري الذي تقوم عليه أحداث السلسلة".

Harry Potter ينافس

وتعود الوحوش الإسطورية  "Godzilla vs. Kong" من خلال عمل سينمائي ضخم لهما، من المقرر طرحه خلال موسم الصيف المقبل بجميع دور العرض السينمائي، وتشهد أحداث الفيلم صراع قوي بين الوحشين الشرسين "جودزيلا وكينج كونج"، وتنتهي بانتصار إحداهما على الآخر، وكان فيلم "كينج كونج" الأصلي الذي صدر عام 2005 شهد المواجهة الأولى بين الوحشين الكاسرين، والتي انتهت بانتصار "الغوريلا" ولكن اتضح أن الأمر لم ينتهى بعد وهذا ما نجده خلال الموسم الجديد الذي يجمعهما معًا.

Harry Potter ينافس

وفاجئ النجم العالمي ويل سميث جمهورة بعودة فيلم الآكشن "Bad Boy" بمشاركة النجم مارتن لورانس من خلال الجزء الثالث بعنوان "Bad Boys for Life"، وذلك بعد غياب عن اخر أجزاء السلسلة عام 2003، وذلك بمدينة أتلانتا في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وحقق جزئي السلسلة نجاحاً جماهيريًا ضخمًا، وبدأت بالجزء الأول عام 1995، ومن المقرر طرح الجزء الجديد خلال مطلع العام المقبل.

وتدور أحداث الفيلم حول الضابط "ماركوس" الذي يتم ترقيته لرتبة مفتش وصديقه مايك لاروي يعيشا أزمة منتصف العمر وسط تحقيقهما بقضية جديدة تتضمن عدد من المرتزقة الألبانيين الذين يحاولوا مطاردتهم بعد قتلهم لأحد لأفرادها.

Harry Potter ينافس

وبدأ صناع سلسلة أفلام الرعب والإثارة "The Conjuring" بتصوير الجزء الثالث منه، استعدادًا طرحه خلال شهر سبتمبر من عام 2020 المقبل، وحققت جميع اجزاؤه نجاح كبير بشباك التذاكر العالمي، ودارت أحداث الجزء الثاني من السلسلة بعد عودة الزوجان المتخصصان في التحقيق في الظواهر الخارقة لورين وإد وارين بالسفر إلى شمال العاصمة البريطانية لندن لمساعدة عائلة هادجسون المكونة من أم وأبنائها اﻷربعة بعد معاناتهم داخل المنزل الملئ بالأرواح الشريرة الذي يعيشون به.

Harry Potter ينافس

أما أفلام الرسوم المتحركة فتشارك السباق بعودة الجزء الثاني من فيلم الانيميشن "The Croods"، والمقرر طرحه خلال شهر سبتمبر من العام المقبل، ويشارك في الأداء الصوتى عددا من النجوم، منهم نيكولاس كيدج وايما ستون وليزلى مان وريان رينولدز وكلارك دوك وكاثرين كينر، والفيلم من تأليف وإخراج جول كراوفورد.

"The Croods" تشهد أحداثه مغامرة كوميدية فى عالم ما قبل التاريخ، حيث يتبع العائلة الأولى فى العالم، والتى تشرع فى رحلة لأول مرة فى حياتهم، بعد أن دُمر الكهف الذى يعيشون فيه ويحميهم من الخطر، ومع السفر عبر المناظر الطبيعية الخلابة، تكتشف عائلة كرودز عالماً جديداً لا يُصدق ويمتلئ بالكائنات الرائعة، مما يغير من نظرتهم للحياة إلى الأبد.

Harry Potter ينافس

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads