رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعرف علي عروض البيت الفني للمسرح في القاهرة والأسكندرية

ستوديو
طباعة

يقدم البيت الفني للمسرح عدد من العروض علي عدد من مسارح القاهرة والأسكندرية حيث يقدم مجموعة عروض متنوعة ومختلفة ما بين الأستعراضية والغنائية والكوميدية، يستعرض "ستديو" عروض اليوم بمواعيد أسدال الستار عنها لكل محبي المسرح.

على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية "أبو كبسولة" يعرض في الساعة التاسعة مساء من بطولة مصطفى ابو سريع، صفاء جلال، حسن عبدالفتاح، عمرو عبدالعزيز، إسلام عبد الشفيع ،تأليف محمد الصواف، إخراج محمد مرسي، وهو عمل كوميدي.

"بيت الأشباح" على مسرح العائم الصغير بالمنيل يعرض في الساعة السابعة مساء من تأليف و إخراج محمود جمال حديني، و من بطولة خريجي الدفعة الأولى لورشة " إبدأ حلمك"، وعلى مسرح الطليعة بالعتبة قاعة زكي طليمات "شباك مكسور" يعرض في الساعة الثامنة والنصف مساء من تأليف رشا عبد المنعم و إخراج شادي الدالي، بطولة أحمد مختار، نادية شكري، مجدي عبيد، علي كمالو.

على مسرح الطليعة قاعة صلاح عبد الصبور " نوح الحمام" يعرض في الساعة السابعة مساء بطولة سوسن ربيع ، ياسر عزت ، نشوى حسن، أحمد مجدي من تأليف و إخراج أكرم مصطفى، أما على مسرح القاهرة للعرائس فيعرض "محطة مصر"في الساعة السادسة والنصف مساءمن تأليف محمد زناتي و إخراج رضا حسنين، وعلي على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب وسط البلد "زهرة اللوتس" يعرض في الساعة السابعة والنصف مساء من تأليف طارق مرسي و إخراج محمد حجاج.

ويعرض " أوبرا بنت عربي" على مسرح السلام بشارع القصر العيني في الساعة التاسعة مساء على مسرح السلام بالقصر العيني، والعرض مسرحية غنائية تمثيلية تقدم دراما فى شكل أسطوري عن كل المختلفين وذوى القدرات والهمم وكل غريبي الأطوار وأصحاب الاختلافات فى الشكل، و ذلك بمشاركة أكثر من 45 فنان ونجوم السيرك القومى و مشاركة الحيوانات الحية أيضا، بالاضافة إلى آداء صوتي مميز لسيدة المسرح العربي الفنانة الكبيرة سميحة أيوب.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads