رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الديهي عن زيارة السيسي للكلية الحربية: "عاوز يطير بالبلد"

ستوديو
طباعة

عرض الإعلامي نشأت الديهي، مقطع فيديو للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يشارك طلبة الكلية الحربية نشاطهم الرياضي، خلال زيارته للكلية الحربية، فجر اليوم السبت.

وعقب "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، قائلا: "اللهم صلي عليك يا ريس، ربنا يديك الصحة، عندنا رئيس عاوز يطير بالبلد ديه، السيسي بهذه الحيوية يعكس حيوية مصر، مصر مش ماشية على كرسي متحرك، هذا الصورة افتقدناها على مدار سنوات".

وأضاف "الديهي"، أن الرئيس السيسي لم ينس خلال حديثه لطلبة الكلية الحربية الشعب المصري، وأكد أن المصريين تحملوا الكثير خلال الفترة الماضية .

وأشار "الديهي"، إلى أن الشعب المصري لم يخذل الرئيس السيسي منذ أن تولي مقاليد الحكم، قائلا: "الشعب المصري منذ وصول السيسي للحكم تعود على طريقة جديدة من الحكم وهي المكاشفة التامة، الشعب صاحب الحق الأصيل في المعرفة".

وطالب "الديهي"، المسئولين من وزراء ومحافظين أن يقلدوا الرئيس السيسي وأن يتفقدوا الشعب المصري على أرض الواقع، قائلا: "بقول للمسئولين انزلوا من مكاتبكم وشاركوا الشباب".

وتابع "الديهي": "أراهنكوا أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هيصحى الصبح هيقلد زيارة السيسي للكلية الحربية، بقوله كفاية تقليد ".

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads