رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اشتعال المنافسة بين مسلسلات الـ"أوف سيزون".. إياد نصار يعوض غيابه بـ"حواديت الشانزلزيه" وخالد سليم ينافس بـ"بلا دليل"

الفنان إياد نصار
الفنان إياد نصار والفنان خالد سليم
طباعة
يستعد العديد من الأعمال الدرامية للدخول إلى لوكيشن التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك للمنافسة على موسم الشتاء المقبل والذي أصبح لا يقل أهمية عن ماراثون مسلسلات شهر رمضان، فخلال السنوات الأخيرة لاحظنا أن موسم الشتاء ينافس بقوة من خلال وجود قوي للأعمال التي تسمي بالأعمال خارج الموسم "أوت أوف سيزون" والتي تميل لنوعية المسلسلات الأكثر من 30 حلقة، ويرفع صناع المسلسلات الدرامية خلال أيام شارة انطلاق التصوير لأول مشاهد المسلسلات الدرامية الجديدة لتخلق منافسة شرسة داخل مواقع التصوير.

ويأتي في المقدمة مسلسل "حواديت الشانزلزيه"، الذي يخوض بطولته الفنان الأردني إياد نصار، بجانب مجموعة كبيرة من النجوم، ومن جانبه قال المخرج مرقس عادل لـ"استديو"، إنه انتهى من التحضيرات النهائية للعمل الذي انطلق تصويره منتصف الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى أن العمل يتناول قصة جديدة ومختلفة على الدراما المصرية، وتطلب منه وقتًا طويلًا في التحضير، خاصة أن قصته تدور في حقبة زمنية بعينها وهي فترة الأربعينيات، مشيرًا إلى أن المسلسل سيكون مفاجأة لجمهور الدراما المصرية، خاصة أن الغموض يسيطر على أحداثه بشكل كبير وكل حلقة ستتضمن مفاجأة ضمن الأحداث.

وأضاف أنه من المقرر أن يكون تصوير معظم مشاهد المسلسل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ومدينة الإسكندرية، مشيرًا إلى أن هذا العمل يعتبر تحديًا كبيرًا له، خاصة أنه التجربة الأولى في عالم إخراج الأعمال الدرامية، بالإضافة إلى أنه ينتمي لنوعية الـ45 حلقة، مؤكدًا أنه أخرج من قبل العديد من الأفلام السينمائية.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان إياد نصار، والفنانة مى سليم، وإنجى المقدم وداليا مصطفى، وإدوارد، وجينا سليم، وأماني كمال، والعمل من تأليف كل من أيمن سليم، ونهى سعيد.


ويدخل في المنافسة المسلسل الدرامي "بلا دليل"، الذي يخوض بطولته المطرب خالد سليم وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال ذات الـ60 حلقة، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال شهر أغسطس المقبل.

وتعاقدت الفنانة التونسية درة خلال الأيام الماضية على المشاركة في العمل لتكون البطلة الأساسية أمام النجم خالد سليم، الذي تعاقد هو الآخر بشكل رسمي على العمل، ومن المقرر أن يبدأ في تصوير أول مشاهده نهاية الأسبوع الجاري عقب العودة من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت مؤلفة العمل إنجي علاء، إنها تواصل حاليًا كتابة باقي حلقاته، حيث انتهت حتى الآن من كتابة نصف حلقات المسلسل، مشيرة إلى أن أحداث العمل تدور في إطار اجتماعي.



من جانبها تجري مخرجة المسلسل منال الصيفي، جلسات عمل مكثفة مع صناع المسلسل استعدادًا للوقوف على الخطوط العريضة لشخصية كل فنان، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنان حازم سمير وجمال عبدالناصر وأحمد خالد صالح وأكرم الشرقاوي وعمر الشناوي وأحمد كرارة وإنعام الجريتلي ومها نصار وديانا هشام وشيرين عرفة، وتعمل شركة سينرجي المنتجة للعمل على التعاقد مع باقي الأبطال.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads