رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سيرين عبدالنور تعود إلى الفن والغناء بإنتاج ضخم جدًا

ستوديو
طباعة

استقرت الفنانة سيرين عبدالنور، على العودة من جديد إلى الساحة الغنائية بعد فترة غياب طويلة، حيث تعكف حاليًا على اختيار أغانى ألبومها الغنائي الجديد، المقرر أن تطرحه في مطلع 2020.

وانتهت "عبدالنور"، من اختيار ثلاث أغانٍ باللهجة المصرية لضمها إلى ألبومها الجديد، حيث تحضر حاليًا للألبوم، وقررت سيرين التركيز على الغناء في الفترة المقبلة.

وتجري سيرين عبدالنور، عدة اتصالات بمتعهدي الحفلات حاليًا للتعاقد على عدد من الحفلات خلال موسم الصيف، وذلك عقب العودة من إجازتها الصيفية التي تقضيها بصحبة عائلتها في تركيا خلال هذه الفترة.

فيما تستعد الفنانة سيرين عبدالنور لتقديم برنامج فني، بعد أن تعاقدت بشكل رسمي مؤخرا مع شبكة Mbc على تقديم برنامج فني ترفيهي ضمن خريطة الشبكة موسم الشتاء المقبل، حيث تبدأ تصوير أولى حلقاته نهاية الأسبوع الجاري.

ويعد البرنامج الأضخم من حيث الإنتاج وسيكون أقرب إلى تليفزيون الواقع من حياة سيرين الممثلة والمطربة الناجحة، تتحدث فيه عن مواضيع عن الجمال والموضة وبعض المواضيع الاجتماعية الحياتية اليومية والواقعية، ويحمل اسم "DIVA"، ويتضمن البرنامج أيضا عرض حالات إنسانية.

وأضافت المصادر أنه تم رصد ميزانية وصلت إلى مليون دولار لبرنامج سيرين، وسيتم الإعلان عنه خلال مؤتمر صحفي كبير في أكتوبر المقبل على أن يتم عرضه في شهر نوفمبر، ولافتة إلى أنه في حال نجاح البرنامج ستكون لها حصة في بيعه أو تسويقه خارج الشركة المنتجة.

من ناحية أخرى وافقت سيرين على عرض محطة الـ "mbc"، للقيام ببطولة عمل درامي جديد، ومن المقرر أن تعقد الشركة مؤتمرًا صحفيا قريبًا للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع الجديد، الذي سينتمي إلى الدراما العربية المشتركة.

جدير بالذكر أن سيرين عبدالنور تلقت أيضا عرضًا دراميًا من شركة إيجل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان، على أن يجمعها بباسل خياط في المنافسة الرمضانية لعام 2020، وحتى الآن لم تعلن عن موقفها النهائي تجاه المشاركة.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads