رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأعمال الدرامية المطولة تسيطر على موسم الشتاء.. "قيد عائلى" و"بحر" بالمقدمة

ستوديو
طباعة
يستعد عدد كبير من نجوم الفن لخوض المنافسة الدرامية بموسم الشتاء المقبل، بأعمال فنية مطولة، والتي تتضمن عدد حلقات أكثر من ثلاثين حلقة، ويبدو أن نجاح تلك النوعية من المسلسلات خلال الأعوام الماضية مثل "أبوالعروسة والطوفان والأب الروحي"، شجع صناع الأعمال الدرامية على الاستعانة بنفس خطى تلك المسلسلات.

ويشهد موسم الشتاء المقبل تنافسًا شديدًا بين 5 أعمال درامية والتي تضم عدد حلقات ما بين الـ45 والـ60 حلقة، ويرصد "الدستور" هذه الأعمال خلال السطور التالية..

بلا دليل
يبدأ فريق عمل مسلسل "بلا دليل" تصوير أول مشاهد العمل مساء غدٍ السبت داخل الديكور المخصص للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتجمع المشاهد الأولى الفنان خالدسليم والفنانة درة، استعدادًا لعرضه خلال شهر أكتوبر المقبل، وينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة.
ويشارك في بطولة "بلا دليل" كل من حازم سمير وأحمد كرارة وآخرون، بينما يقوم بالبطولة الرجالية النجم خالد سليم، وينتظر فريق العمل عودته من الولايات المتحدة الأمريكية لبدء تصوير مشاهده في العمل بعد أن وافق مبدئيًا على العمل.

حواديت الشانزلزيه
بدأ صناع مسلسل "حواديت الشانزليزيه" التصوير مساء أمس الأول، وجمعت المشاهد الأولى الفنان إياد نصار والفنانة مي سليم والفنان إدوارد، وتدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي تشويقي في فترة الخمسينيات داخل مصر، وينتمي المسلسل لنوعية الدراما ذات الـ45 حلقة.

يذكر أن مسلسل "حواديت الشانزليزيه" من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي، وإشراف عام حسام شوقي، ويشارك فى بطولة المسلسل إياد نصار، وإدوارد، وداليا مصطفى، ومي سليم، وإنجي المقدم.

قيد عائلي
يعكف فريق عمل المسلسل الدرامي "قيد عائلي" على وضع اللمسات الأخيرة وعودتهم للوكيشن التصوير خلال نهاية شهر يوليو الجاري بقيادة المخرج تامر حمزة، بعد توقف العمل قبل حلول الشهر الكريم الماضي، ومن المقرر عرضه خلال موسم الشتاء المقبل.

العمل يتناول عدة قضايا اجتماعية، من ضمنها قضايا الورث، والمشاكل الأسرية المتواجدة في مجتمعنا هذه الفترة ويتضمن 45 حلقة، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، ويشارك فى بطولته كل من بوسى، ميرفت أمين، نضال الشافعى، صلاح عبدالله.

شبر مية
ويبدأ أبطال مسلسل "شبر مية" تصوير مشاهد العمل فى أغسطس المقبل، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى من 50 حلقة، ويشارك فى البطولة نجلاء بدر، وهو من تأليف شريف بدر الدين وإخراج رامى عبدالرازق.

بحر
ويستعد الفنان ماجد المصري حاليا لعرض مسلسله الدرامى الجديد "بحر"، بعد تأجيل عرضه خلال العام الماضي، وتدور أحداثه في 60 حلقة، ويشارك فى بطولة مسلسل "بحر" كل من: الفنان ماجد المصرى، محمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، والفنانة الشابة كوكى، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبدالرحمن أبوزهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ونورهان ومنة عرفة.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads