رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محمد رضا فنان أسعد الجمهور فى أشد لحظات حياته حزنًا.. تعرف على قصته

محمد رضا
محمد رضا
طباعة
تميز الفنان الراحل محمد رضا، بأدوار ابن البلد التي كانت تتوافق مع أدواره الفنية وملابسه وهيئته الجسمانية التي تميز به في السينما المصرية.

الفنان الراحل كان يؤمن بأن الفن رسالة ولذلك ترك مهنته الأصلية كمهندس للبترول وتفرغ للفن، ولكنه لم يدرك يومًا أن هذه المسئولية ستجبره على الوقوف أمام الجمهور لإضحاكهم في أشد أوقاته حزنًا وبعد أن قام بدفن ابنته مباشرة.

نجل الفنان محمد رضا،  كشف في حوار صحفي له: أن والده كان ملتزمًا جدًا بالعمل وعندما توفيت شقيقته الوحيدة أميمة، صعد والده على خشبة المسرح وأدى دوره ولم يشعر أحد بالوجع الذي كان يعاني منه.

وأضاف، بعد انتهاء العرض المسرحي خرج المخرج محمد راضي للجمهور وأكد لهم أنه رغم وفاة ابنة محمد رضا الوحيدة منذ ساعات، إلا أنه أصر على تقديم المسرحية حتى لا يغضب محبوه، وكان وقعها على الناس كبيرًا جدًا.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتغلب فيها محمد رضا على أحزانه من أجل جمهوره فسبق وقدم نفس الموقف بعد وفاة والده مباشرة.

وعلى غرار محمد رضا، وقفت الفنانة مها أبوعوف على المسرح لتأدية دورها في مسرحية "3 أيام في الساحل"، أمام الجمهور السعودي مع الفنان محمد هنيدي وأعضاء الفرقة، بعد رحيل شقيقها الفنان عزت أبو عوف بـ 24 ساعة فقط وذلك التزامًا منها بواجبها تجاه العمل.

محمد رضا فنان أسعد الجمهور فى أشد لحظات حياته حزنًا.. تعرف على قصته

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads