رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

صحفي لبناني يهاجم ميريام فارس بعد تخفيها في المغرب

ميريام فارس
ميريام فارس
طباعة
شن الصحفي اللبناني إيلي باسيل، هجومًا حادًا على مواطنته الفنانة ميريام فارس، بعد تخفيها في المغرب بالنقاب، بعد مشاركتها في فعاليات مهرجان موازين.

وقال عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "الست بيونسيه، بعتذر قصدي الست ميريام فارس بآخر زيارة لإلها ع المغرب أخدت تدابير أمنية غريبة بما انه أخدت ابنها ولي العهد، ابن السلطان سليمان جوزها اللي كان معها كمان بهالمشوار، والتدابير كانت التالية".

وأضاف: "تغيير الفندق المشترك اللي كانوا عم ينزلوا فيه معها أهم النجوم اللي، وعلى أرض الواقع، أهم منّها كقيمة فنية وبكتييييير، خروجها من الباب الخلفي للفندق المخصص للموظفين وارتداءها للبرقع والعباية السوداء خلال تنقّلاتها كزي تنكّري علمًا أنه لوبي الأوتيل كان أصلا فاضي من الصحفيين، من الكاميرات وحتى من الفانز لأن الكل كانوا متواجدين بالأوتيل الأول ومعجوقين بالستارز اللي كانوا عم يوصلوا بالدور وما حدا كان باله فيها مع العلم إنها بحاجة ماسة لتغطيات إعلامية من بعد تخبيصاتها "التعتيرية".

وتابع، يذكر إنه حفلها شهد نقص كتير كبير من عدد الحضور بالتالي ما كان فيه لزوم تعيش كلّ هالأمبيانسات النفسية المرضية اللي ما بتدعي غير للشفقة كونها وحسب التفسيرات السيكولوجية نابعة عن نقص تراكمي دفين!.

صحفي لبناني يهاجم ميريام فارس بعد تخفيها في المغرب
صحفي لبناني يهاجم ميريام فارس بعد تخفيها في المغرب

إرسل لصديق

التعليقات
ads