رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

السيناريست كريم أسامة يكشف تفاصيل أول أعماله السينمائية

ستوديو
طباعة

يواصل الفنان آسر ياسين، والمخرج حسين المنباوي، والسيناريست صلاح الجهيني، والسيناريست كريم أسامة، تحضيرات فيلم "الشايب"، والذي يمثل عودة "آسر" للسينما منذ طرح أخر أعماله  "تراب الماس" عام 2018.

وقال السيناريست كريم أسامة، في تصريح خاص لموقع "ستوديو"، إنه انتهى من كتابة الفيلم بالكامل بمشاركة السيناريست صلاح الجهيني، مشيرًا إلى أنه من المقرر بدء التصوير في شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف أسامة، أن اسم "الشايب" سيكون العنوان النهائي للفيلم، خاصة أن جميع أطراف العمل موافقون عليه، موضحًا أنه لم يتم التعاقد مع باقي أبطال العمل، مؤكدًا أن هناك مفاجآت خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أسامة، أن لديه عددًا من التجارب لكنها لم تخرج للنور حتى الآن، مؤكدًا أن مشاركته في كتابة سيناريو فيلم "الشايب" مع السيناريست صلاح الجهيني، بدأت بفكرة القصة التي عمل عليها الأخير، ثم تعاونا على كتابة السيناريو الخاص بها سويًا، متمنيًا أن يقدم عملا جيدا ينال إعجاب الجمهور، معربًا عن سعادته بالعمل مع "الجهيني"، قائلًا: "هو أخ أكبر، وسعيد جدًا بتجربتي معاه، وربنا يكتبلنا فيها الخير".

فيلم "الشايب" بطولة آسر ياسين، قصة صلاح الجهيني، سيناريو صلاح الجهيني وكريم أسامة، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج طارق العريان.

السيناريست كريم أسامة يكشف تفاصيل أول أعماله السينمائية

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads