رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

شاهد.. حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية 2019 .. وتعليقات المشاهير

من حفل افتتاح بطولة
من حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية
طباعة

انطلقت مساء اليوم حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، ولقى الحفل إعجاب الكثيرين داخل مصر وخارجها.

 من ناحيته أشاد نبيل معلول، المدير الفني الأسبق للمنتخب التونسي، والمحلل بقنوات "بي إن سبورتس"، بحفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا في دورته الـ32، قائلًا: "أشعر بالفخر وأنا أشاهد هذا الافتتاح في بلد عربي، افتتاح عالمي كأنه افتتاح لبطولة كأس عالم".

وأضاف معلول، خلال تعقيبه على حفل الافتتاح داخل الاستديو التحليلى لقناة "bein"، أنه "من الصعب جدا تحقيق هذا التنظيم الناجح في 4 شهور فقط".


عمرو أديب: مبهر باعتراف العدو قبل الحبيب

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته، بحفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية في دورتها الـ32، قائلًا: "سعيد ومبسوط وفخور ببلدي ومجهود بلدي، إنجاز عظيم، وحفل مبهر غير عادي، يتم مقارنته بالاحتفالات العالمية".

وأضاف أديب، خلال تقديم برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "أعلى تكنولوجيا وأحلى الأشكال، احتفال ناجح باعتراف العدو والحبيب، محدش قادر يطلع فيه حاجة وحشة، مبذول مجهود جبار، وتكلفة عالية، مصر كسبت أمام العالم كله".

وأردف: "الدول تجهز للبطولات في سنتين، أما مصر جهزت في 4 شهور، لا سحر ولا شعوذة، وإنما مجهود جبار".

حازم إمام: المتشائمون لن يجدوا فيه غلطة

أشاد الكابتن حازم إمام، بحفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا رقم 32، قائلًا: "حاجة تشرف، شغل كبير، وشكل ناس عندها أفكار، وحتى المتشائمين لن يجدوا فيه غلطة".

وأضاف إمام، خلال تعليقه من داخل الاستديو التحليلي بقناة "تايم سبورت": "لو شوفنا الحفل في أي مكان في العالم، كنا هنقول نفسنا في ده في مصر، والآن الحفل أقيم في مصر أي حد هيشوفه هيتمنى يكون عنده".

جاءت مصر ثم جاء التاريخ

وعلق الإعلامي محمد علي خير، عبر "فيسبوك"، قائلًا: "حقا جاءت مصر، ثم جاء بعدها التاريخ".

وكتب الفنانين محمد هنيدي: "حفل افتتاح عظيم"، أما الإعلامي شريف عامر، اكتفى بالتعليق بكلمة واحدة: "فخر".


ووجه الإعلامي محمد سعيد محفوظ، الشكر لكل من جعل العالم يرى مصر اليوم على حقيقتها.

 

وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا رقم 32 للمرة الخامسة في تاريخها، وتشهد النسخة الحالية مشاركة 24 منتخبًا إفريقيًا لأول مرة في تاريخ المونديال القاري.

شاهد.. حفل افتتاح
شاهد.. حفل افتتاح
شاهد.. حفل افتتاح
شاهد.. حفل افتتاح
شاهد.. حفل افتتاح

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads