رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صلاح يدخل لعبة تحديات السوشيال ميديا وبراءة روان تخطف الأنظار (شاهد)

ستوديو
طباعة

انتشرت في الفترة الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي عدة تحديات شارك بها العديد من نجوم الفن.

كان بعضها يؤخذ بشكل فكاهي، والبعض الآخر على نفس طريقة التحدي المتداولة، فيما كانت أبرز التحديات بدايَة رقصة "كيكي" وشارك ألمع النجوم بالرقصة خاصة النساء.

يرصد موقع "استديو" أبرز التحديات تداولًا في الفترة الأخيرة:

رقصة كيكي


ظهرت رقصة "كيكي" في السوشيال ميديا وتناول العديد من محبي مغني الراب "ديريك" بالرقص، بينما استبدل نجوم الفن العربي الأغنية بنغمات عربية وبدء التحدي من عند الفنانة دينا الشربيني.

رقصت الفنانة دينا الشربيني على أغنية الهضبة عمرو دياب "شوقنا أكتر"، مرتدية فستانا، مؤدية حركات التحدي بالرقص جانب السيارة، حيث لاقت إعجاب الكثير وتوالت التحديات من بعدها، كالفنانة ياسمين رئيس، والفنانة درة.

صيد صلاح 



لم تتوقف التحديات عند الرقص، بينما نشر منذ أيام قليلة على وسائل التواصل الاجتماعي اللاعب الوطني محمد صلاح صورة لاصطياده سمكة كبيرة، ليلاقي تحديا من الفنان آسر ياسين وهو ممسك بأرجل نجله معلقًا: "أنهي صيده تكسب".

ونشر حارس المرمي للنادي الأهلي سابقًا عصام الحضري، صورة وهو يحتضن سمكة كبيرة ليشارك في تحدي محمد صلاح وآسر ياسين.


صورة روان


أثارت صورة طفولية لفتاة بملامح بريئة وجميلة، الجدل مؤخرًا، بعدما نشرتها صاحبتها المدعوة "روان"، حيث انتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سريع، ودخل في التحدي الفنان الكوميدي محمد هنيدي ونشر صورة طفولية له، معلقا: "نفس الشىء ولكنكم تحبون روان"، ولاقي التحدي إعجاب الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا.


صورة البطاقة


تحدى الفنان آسر ياسين الفنان الكوميدي محمد هنيدي على وسائل التواصل الاجتماعي بنشر صورة البطاقة الشخصية، مما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل، وحفاوة من الجمهور المستخدم، حيث دخل في سباق التحديات المطرب محمد الشرنوبي ونشر صورة بطاقته.


إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads