رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"هل فقد عقله؟".. فيديو يثير تساؤلات عن الحالة الصحية لأمير قطرالسابق

ستوديو
طباعة

عرضت قناة "مداد نيوز" السعودية، مقطع فيديو  مُسرب لحمد بن خليفة آل ثاني، أمير قطر السابق، ووالد تميم بن حمد آمير قطر الحالي، وهو يجلس على كرسي متحرك، بعد اختفائه طويلًا عن المشهد العام في قطر. 

واختفي أمير قطر السابق حمد بن خليفة منذ تسليمه الحكم إلى أمير قطر تميم بن حمد، وهو ما طرح عدة تساؤلات حول طبيعة عملية تسلم تميم بن حمد لمقاليد الحكم فى الدوحة، وطبيعة الصراع الخفى بين الأطراف الداعمة للنظام القطرى الحاكم والأطراف الداعمة لأمير قطر السابق حمد بن خليفة ورئيس وزرائه حمد بن جاسم.

وتجاهل أمير قطر تميم بن حمد خلال صلاة عيد الفطر المبارك رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم، وهو ما يشير إلى وجود صراع خفى بين داعمى النظام القطرى الحالى وأركان النظام القديم.

ويتخوف النظام القطرى الحاكم من انتفاضة شعبية بسبب سلوكه الداعم للإرهابيين واحتضان قادة مليشيات مسلحة تؤكد ارتباط الدوحة بجماعات متطرفة تسىء لسمعة دولة قطر، فضلا عن رغبة أركان النظام القديم استعادة الحكم من نظام تميم بن حمد الذى تسبب فى تدهور العلاقة بين الدوحة والدول العربية بسبب السلوك القطرى الداعم للجماعات المتشددة والتدخل فى الشؤون الداخلية للدول العربية.

 

 

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads