رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

مهرة مدحت تكشف كواليس مشاركتها في "قمر هادي" و"حدوتة مرة"

ستوديو
طباعة

أعربت الفنانة الشابة مهرة مدحت، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "قمر هادي"، ومسلسل "حدوتة مرة"، المنافسين في السباق الرمضاني هذا العام، لافتة إلى أن ردود فعل المتابعين مفرحة جدًا بالنسبة لها، خاصة أنها المرة الأولى لها للمشاركة في السباق الرمضانى، إضافة إلى العمل مع نجوم بحجم الفنان هاني سلامة، والفنانة غادة عبد الرازق.

وقالت "مهرة"، في تصريح خاص لموقع "ستوديو"، إن مشاركتها في مسلسل "قمر هادي" جاءت عن طريق مساعد المخرج جمال شاكر، الذي رشحها لدور الممرضة خلال أحداث المسلسل، مشيرة إلى أن دورها كان في بداية الأحداث، ويعتبر الماستر سين الخاص بالمسلسل.

وأضافت "مهرة"، أن دور الممرضة ضمن أحداث مسلسل "قمر هادي" يعتمد على التعامل مع المرضى بسلاسة وهدوء، معربة عن سعادتها بالعمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز، موجهة الشكر له على مساعدته لها في التصوير، قائلة: "مخرج شاطر، وبيركز في التفاصيل في التصوير، ومع الممثلين، وأدائي التمثيلي تحسن كثيرًا معه".

أما عن مشاركتها في "حدوتة مرة"، قالت: عملت أوديشن وأختارني مساعد المخرج إسلام شوقي، وتواصلت معه وبلغني بطبيعة الدور، والناس في المسلسل كانوا فرحانيين بيا.

وأشارت "مهرة"، إلى أن أحداث مسلسل "حدوتة مرة" أكثر دراما، وأنها تجسد شخصية ابنه الفنانة "عايدة رياض"، وتلجأ لها بعد تدهور الحال مع زوجها واتجاهه للإدمان.

أما عن كواليس العمل في "قمر هادي"، قالت: كواليس العمل هايلة جدًا، والمخرج رؤوف عبد العزيز يحاول دائمًا إبراز أفضل اللقطات، وبتعامل مع الناس جميعًا بطريقة جيدة، إضافة إلى صدره الرحب أثناء إعادة تصوير المشاهد، أما الفنان هاني سلامة فهو متعاون جدًا مع جميع الممثلين.

وتابعت: كواليس العمل في "حدوتة مرة" جيدة، والفنانة عايدة رياض كانت لطيفة جدًا، وكنا بنقضى أغلب الوقت مع بعض في الكواليس، أما الفنانة غادة عبد الرازق كانت بتساعدنا كلنا عشان نقدر نطلع أفضل صورة للمسلسل.

إرسل لصديق

التعليقات