رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عاصي الحلاني يرد على انتقاد لجنة تحكيم "The Voice" (فيديو)

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
طباعة
رد الفنان اللبناني عاصي الحلاني على الانتقادات التي نالتها لجنة تحكيم برنامج The Voice الجديد، مؤكدًا أن لكل نجم فانز ومن الطبيعي أن يغضبوا لتركه البرنامج.

وأضاف، خلال لقائه في برنامج "عائشة شو"، مع الإعلامية عائشة عثمان، والمُذاع عبر فضائية "النهار"، أن مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دورًا كبيرًا في توصيل الأراء، وأحيانا تكون إيجابية وبعض الوقت سلبية وأخرى مؤذية، وبعضها يشتمل على ألفاظ قاسية ما اعتدنا عليها في العالم العربي.

وأكد خلال الحلقة أن تجربة  The Voice كانت مهمة له، وذلك لأنها عرفت الناس على عاصي الحلاني الإنساني قبل الفنان، كما أنه تربطه علاقة صداقة قوية بكل اعضاء اللجنة الحاليين والسابقيين.

وأوضح أن سبب غضب الجمهور من تغير اللجنة لأننا لسنا معتادين على التغيير، فمن يأتي إلينا نعتاد عليه ونرفض تغيره وأنا عكس ذلك.

وعن معرفته بتغير اللجنة، أكد أنه انضم للبرنامج قبل تصوير البرنامج بعشرة أيام فقط، لأنه علم بتغير اللجنة وأصبح هناك كلام بينه وبين مجموعة MBC، لانه يهمه أن تكون علاقته بأعضاء اللجنة جيدة، ولذلك فهو كان يحرص على الخروج برفقة اللجنة لتناول العشاء حتى تكون روح طيبة بينهم.

أما عن النجوم المشاركين وخفوت نجمهم بعد انتهاء البرنامج، أكد أن دور اللجنة يختفي معهم بعد انتهاء البرنامج وعلى كل متسابق أن يشتغل على نفسه ويستغل الشهرة التي حققها في البرنامج.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads