رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

نص رسائل الفنانة سعاد حسنى إلى الله بخط يدها (فيديو)

ستوديو
طباعة

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن المخرج الكبير يوسف شاهين تحدث عن علاقته بربنا، وذكر خلال حوارًا تليفزيونيًا، أنه يعتبر أن ربنا هو صديق شخصي له، يشكي له حاله، ويرى أن الله "بيطبطب" عليه بحنان ليس موجودًا عند البشر عندما يكون مكسورا.

وأضاف "الباز"، خلال برنامجه "باب الله" المُذاع على شاشة "الغد"، أن كثير من المشاهدين استغربوا كلام يوسف شاهين، وطالب البعض بمحاسبته بتهمة الإساءة إلى الله، موضحًا أنه يرى أن سبب الهجوم على "شاهين" هو اعتقاد الناس بأن الفنانين "ميعرفوش ربنا كويس".

وكشف "الباز"، خلال برنامجه "باب الله"، 3 رسائل كتبتها الفنانة سعاد حسني إلى "الله"، وجاءت الرسائل كالتالي:

الرسالة الأولى: "يا رب أرض عني وأعف عني، وباركلي في خطواتي، وشاركني أفكاري وبارك خطواتي، وسامحني إن كنت نسيت وأغفلت ونسيت وتوهمت وغفوت وطمعت أو أحببت نفسي أكتر من غيري أو محوت الآخرين من ذاكرتي".

الرسالة الثانية: "سامحين يارب، وكُن معي دائما، يارب ألهمني الإنجاز البصير والرؤية الحسنة والقبول لدى من توجد عنده مصالحي، ألهمنى الثقة والمرح المحبب الى النفس، والقبول".

الرسائل الثالثة: "يارب أنت عارف عاوزني ابقى أزاي في مهنة التمثيل، أو زوجة ساعدني يارب فيما تراه خيرًا لي، أترجاك يارب أن ترسل الملائكة لتكون معي يوم 5/1/1993، وبارك لي في هذا اليوم، وتظل الملائكة معي إلى ما لا نهاية حتى أفتخر بنفسي.. أنا عارفة ما هو دوري في الحياة أريد أن أرى بوضوح، وأن يكون إيماني بما أفعله قاطعا وألا تزعزعه الخواطر، وان تكون أفكاري ثابتة".


إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads