رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

على نفس الطريقة.. 3 جنازات للأطفال في مسلسلات رمضان.. صور

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
طباعة

حالة من التشابه تربط بين بعض الأعمال الرمضانية كل عام، ويجتمع مشهد واحد في أكثر من عمل فني.

وشهد السباق الرمضان الذي بدأ منذ أمس، تقارب بين 3 نصوص كتابية جمعت بين مشاهد تشييع جنازات الأطفال، والذين يقوم آبائهم بحملهم بنفس الطريقة، حتى عبر النشطاء عن هذا المشهد بقولهم إن الثلاثة مشاهد خرجوا من ورشة كتابة واحد، وذلك في إشارة إلى تشابه الفكرة.

مسلسل "أبو جبل"

في المشهد الأول يقوم الفنان مصطفى شعبان، بتشييع جنازة طفليه، بعد وفاتهما في مشهد مؤثر، ويقوم بحمل أحدهما على يديه، ليدخل بهما إلى المقبرة ويدفنهما.

"أبو جبل"، بطولة النجم مصطفى شعبان، عائشة بن أحمد، ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، صلاح عبدالله، وغفران محمد، والممثل دياب، ومحمد لطفي، ومحمد علي رزق، أحمد النجار، عايدة رياض، رشا بن معاوية، غفران محمد، مريم حسن، والفنان الكبير حسن حسني.

على نفس الطريقة..
على نفس الطريقة..

مسلسل "قمر هادي"

كما شهد مسلسل "قمر هادي"، نفس المشهد، وذلك بعد أن قام الفنان هاني سلامة، بتشييع جثمان ابنته بعد وفاتها في حادث.

مسلسل "قمر هادي" بطولة هاني سلامة، داليا مصطفى، يسرا اللوزي، مريم حسن، محسن محيى الدين، نورهان، هادي الجيار، حمزة العيلي، هاجر عفيفي، آية سماحة، أشرف زكي، إنعام سالوسة، مؤمن نور، هايدي رفعت، كريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل "حدوتة مرة"

في مسلسل "حدوتة مرة" يتكرر نفس المشهد، بعد أن يتم حبس الفنانة غادة عبدالرازق، بعد اعتدائها على حبيبها الأول بعدما رأته يتزوج من غيرها بعدما غدر بها وهي حامل من أول طفل منه.

وبعدها تزوجت غادة عبدالرازق، من محمد شاهين، وتنجب ثلاثة أولاد، ويقرر بيع أحدهما للخواجة بسبب حاجته للمال، وبالفعل يأخذ الأموال ويدفعلها كفالة وبعدها تكتشف أنه قبض ثمن طفلتها.

وتفاجئ غادة عبدالرازق، فور وصولها لمنزلها أن أطفالها الثلاثة شربوا مادة "البوتاس"، ويموت أطفالها الثلاثة مرة واحدة.

"حدوتة مرة"، بطولة غادة عبدالرازق، محمد شاهين، أحمد صفوت، عايدة رياض، ولاء الشريف، سلمى أبو ضيف، مايان السيد، الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، ومن إخراج ياسمين أحمد.

على نفس الطريقة..

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads