رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

نضال الشافعي يتحدث عن زوجته وأول عمل فني شارك فيه

نضال الشافعي
نضال الشافعي
طباعة

تحدث الفنان نضال الشافعي، عن بدايته في عالم الفن وأول عمل تم ترشيحه له.

وقال نضال الشافعي خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية "النهار": "أول مشاريعي كانت مع الفنانة سناء الشافعي والمسرحية تم تصويرها وبالفعل شاهدها المخرج الكبير حسام الدين مصطفى ووجه الشكر لي وعملت أول دور لي في مسلسل نسر الشرق".

وأضاف: "بعد التخرج من المعهد جلست لأربع سنوات بدون عمل في التمثيل ، وعانيت من هذا الأمر ولكن تحديت الواقع وكان هناك حافز وكنت أفكر كيف أصل إلى من يأخذ بيدي في هذا المجال سواء شخص أو مؤسسة أو غير ذلك، وفي تلك المرحلة جاءت فرصة لي أن أعمل بالخليج وكدت أن أسافر".

وتابع: "تحدثت مع خالد جلال وهو صديق شخصي وقال لي لا تسافر والبلد عايزاك وانتظر وستأتي الفرصة، وفي ذلك الوقت عمل المخرج خالد جلال مشروع ستديو مركز الإبداع للمواهب وأنا كنت من أوائل المنتسبين له".

واستطرد، أن هناك مخرج فرنسي عالمي اختارني للمشاركة فى أحد الأدوار، وكان في دفعتي في مركز الابداع بيومي فؤاد وسامح حسين وياسر الطوبجي ومحمد شاهين.

وقال، إن أول مشاركة سينمائية له كانت في فيلم "ملاكي إسكندرية"، وتعرفت على شريف عرفة وله فضل عليا كبير واشتركت معه في سيت كوم "تامر وشوقية" ومنه إلى فيلم "الجزيرة".

وعن زواجه قال عرفت زوجتي من الإعدادية وهي تقف إلى جانبي وأسرتي، وأوضح أنها كانت ممثلة ومثلت معه في مسلسل شطرنج ولكنها مع الزواج والأولاد توقفت عن التمثيل.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads