رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

صابرين بورشيد تغادر البحرين في رحلة علاج من السرطان بالخارج

صابرين بورشيد
صابرين بورشيد
طباعة
غادرت الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد، البحرين اليوم وسافرت لإحدى الدول الأوربية لإجراء جراحة في المخ من أجل استئصال 3 أورام من الجهة اليسرى.

وأعلنت الفنانة شيلاء سبت، عن سفرها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، قائلة: "اليوم بإذن الله صابرين رايحه تتعالج يارب ترجع بالسلامة وتطمنا عليها يارب أَذْهِبِ البَاسَ، رَبَّ النَّاسِ، وَاشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا".

وكان مكتب رئيس الوزراء البحريني خليفه بن سلمان، أصدر قرارًا لنقل الفنانة صابرين للعلاج بالخارج بعد ساعات قليلة من مناشدة والدها لملك البحرين بإنقاذ حياة ابنتها بعد أن اكتشفوا إصابتها بـ 3 أورام في الرأس جهة اليسار.

وأكدت وزيرة الصحة، أنه فور متابعة ديوان رئيس الوزراء للحالة قامت بتوجيه المسئولين والمعنيين بالوزارة عن العلاج بالخارج لمتابعة الحالة، والترتيب لإجراءات سفر المريضة المعنية لتلقي العلاج اللازم لحالتها، والحفاظ عليها من التدهور أو المضاعفات.

وقامت لجنة العلاج بالخارج بالتواصل مع والد المريضة والذي وجه نداء للمساعدة في علاج ابنته بالخارج، حيث تم التنسيق معه للحضور بمقر اللجنة والبدء بالإجراءات الكفيلة بمباشرة سفر المريضة للخارج، مع العلم بأنه تم توضيح الخيارات المتوفرة لعلاج المريضة والتي ستكون فورية ولن تتطلب إجراءات طويلة مثل التواصل مع المستشفيات وإصدار تأشيرات السفر وما شابه، حيث إن حالة المريضة تتطلب سرعة التدخل العلاجي تفاديا لوقوع المضاعفات وتدهور الحالة.

صابرين بورشيد تغادر البحرين في رحلة علاج من السرطان بالخارج

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads