رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"اكذب ربما يصبح الحلم حقيقة".. شعار رانيا يوسف للعالمية

رانيا يوسف
رانيا يوسف
طباعة

لم يراجع أحد الفنانة رانيا يوسف، حين أعلنت في ديسمبر الماضي، عن تعاقدها على المشاركة في فيلم أجنبي، إثر الجدل الذي أثير حول ارتدائها فستانا يكشف عن ساقيها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

والتقطت الفنانة التصريح من على لسان الإعلامي عمرو أديب، الذي مازحها قائلًا: "مجلكيش عروض برا؟"، فأكدت أنه جاءها عرض لفيلم أجنبي، لكنها لم تفصح عن أية تفاصيل، ما يثير الشكوك حول ما إذا كان العرض حقيقي أم كذبة، خاصة بعد مرور أربعة أشهر، ولم يجد جديد.


وفي بداية أزمة الفستان، قبل أن ترى يوسف، مقطع الفيديو الذي تظهر فيه، تحدثت عن العالمية، وأنه لابد من مواكبة الموضة، وهو الأمر الذي دفع البعض لاتهامها بالتعري عمدًا للوصول للعالمية، وليس مجرد "أن البطانة رفعت بالخطأ" كما دافعت رانيا عن نفسها حين اشتد الهجوم عليها.

واليوم عاود حلم العالمية يراود الفنانة رانيا يوسف، واستغلت "كذبة أبريل"، لتعلن مشاركتها في مسلسل Game of thrones .

اكذب ربما يصبح الحلم

واستقبل متابعوها النبأ باستعادة ذكريات "البطانة"، فحثوها على التمسك بالبطانة هذه المرة، خاصة وأن المسلسل يشتهر بكثرة المشاهد العارية.   

والمفارقة أن مسلسل Game of thrones تم تصوير الجزء الأخير منه، ومن المقرر عرضه يوم 14 أبريل، لكن يوسف افتعلت "كذبة أبريل" مدعية التحاقها بفريق عمل المسلسل كأول فنانة عربية تشارك فيه.

تطرح الحلقات الـ6 للموسم الثامن والأخير من المسلسل التلفزيونى "Game of Thrones"، وهو دراما خيالية من بطولة بيتر دينكلاج، وكيت هارينجتون، ونيكولاج كوستر-فالداو، ومايسى ويليامز، ولينا هيداى، وصوفى تيرنر، وإيميليا كلارك، يوم 14 أبريل من الشهر الجارى.

اكذب ربما يصبح الحلم

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads