رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

شيرين عبدالوهاب تهاجم "الموسيقيين" بعد إيقافها: حياة زوجى فى خطر

ستوديو
طباعة

هاجمت الفنانة شيرين عبدالوهاب، نقابة الموسيقيين، بسبب قرار إيقافها عن الغناء، بعد تقديم أحد المحامين بلاغًا ضدها يتهمها بالإضرار بالأمن القومي، على خلفية تصريحها في حفلها بالبحرين "لو اتكلمت في مصر أتحبس".

وقالت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "النقابة اللي بتحميني أول حاجة بتعملها معايا إنها بتوقفني، أنا عاوزاها توقفني، لأنهم مش بيجيبوا لي حقي، هم دايمًا ضدي، وأنا مش مطربة أنا شيرين عبدالوهاب بأمثل بلدي في كل مهرجانات الدول العربية".

واستنكرت شيرين، استغلال تصريحها الأخير، للإساءة لمصر، قائلة: "بيستغلوني، ليأذوا بلدي عن طريقي، وأنا بيحميني جيش بلدي، جيش بلدي خط أحمر، ومصر بالنسبة لي خط أحمر".

وأكدت شيرين أن حياة زوجها في خطر، قائلة: "جوزي عامل عملية وكان هيموت، لأنه حاسس إني في خطر".

وأشارت شيرين، أن جاءها هاتف يطلب منها السفر إلى لبنان، لكنها أكدت أنها لن تترك مصر، فهي لم تتركها في فترة الاهتزاز الأمني، وبالتأكيد لن تتركها الآن.

واعتذرت شيرين عما قالته في حفل البحرين، بحق مصر، قائلة: "والله العظيم مش قصدي، أنا آسفة إني بأتكلم وبأهزر مع الناس، المفروض أحترم نفسي واسمي وكياني، بتأسف لكل إنسان زعلان مني، حقكم عليا أنا آسفة، مش بأستعطف الناس، لكن والله العظيم تلاتة أنا أبسط مما تتخيلوا".


إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads