رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فيديو.. رانيا بدوي للأزواج: ابنك لن يغفر لك إن تجاوزت في حق أمه

ستوديو
طباعة

طالبت الإعلامية رانيا بدوي، الأزواج باحترام أم أولادهم، قائلة: "بلاش تكسر ضهر ابنك بظلمك ليها، لأنه عمر ابنك ما هيغفرلك انك كسرت حضن أمانه، أو إنك ظلمت أهم ست في حياته  فإكرامًا لأمك أكرم أم ابنك، إكرامًا وحبًا في أمك أكرم كل نساء الأرض".

وأضافت، أن كل زوجة موجودة في المجتمع هي في النهايه أم، موجهة حديثها، للأزوج قائلة: "الزوجة التي ترها زنانة ونكدية هي في النهاية أم لطفل أو طفلة يرها أفضل أم في العالم، ولن يغفر لك لو ظلمتها".

وتابعت "بدوي" خلال تقديم برنامجها "كلام رنوووش" المذاع على صفحتها الرسمية على "الفيسبوك واليوتيوب" مساء اليوم الخميس: "كل زوج عليه أن يعلم أن أمه التي يعتبرها ست الستات كانت في يوم من الأيام زوجة وكان لا يسمح بأي قول مؤذي تجهها، لذلك عليك وضع ابنك في الإعتبار لأنه لن يسامحك في يوم من الأيام علي إهانة أمه".

واختتمت الإعلامية حديثها، قائلة إن من أهم أسباب الخلاف الذي يؤدي إلى تصارع الرجال وأزواجهم، هي معاملة الرجل زوجته بشكل مسيء أمام ابنه أو أن يرفض الإنفاق علي ولده بعد الطلاق، أو أن يتعمد إيذاء مطلقته لسبب أو لآخر غير مدرك أهمية هذه المرأة التي يختلف معاها بالنسبة لأبنائه.


إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads