رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تامر أمين لمتعاطي المخدرات: بأي حق تشكو غلاء الأسعار؟

تامر أمين
تامر أمين
طباعة

تعجب الإعلامي تامر أمين، من متعاطي المخدرات من الموظفين، قائلًا: "المفروض إنهم فئات محدودة الدخل، يعني بتستقطع من رزق عيالك وتجيب مخدرات؟ وأسعارها غالية؟".

وأضاف خلال تقديم برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار": "منين تشتكي من غلاء الأسعار؟ وتحرم أهل بيتك من فلوس عشان تشتري زفت لمزاجك؟".

وأردف: "ده كفر بالنعمة، المثل بيقول اللي محتاجه البيت يحرم على الجامع، وأنت بتحرمه على بيتك ومش بتوديه الجامع".


كانت لجنة الكشف عن تعاطى المخدرات بين العاملين في الجهاز الإداري للدولة، وقعت الكشف على 396 من الموظفين والفنيين بالجهاز الإداري لجامعة الإسكندريةّ، واكتشفت اللجنة تعاطي 18 موظفًا للمواد المخدرة، وأكدت أنه يتم إيقاف الموظف الذي يثبت تعاطيه للمواد المخدرة عن العمل وإحالته إلى النيابة الإدارية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيث تصل العقوبات إلى الفصل من العمل.


إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads