رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أول ظهور لعادل إمام بعد شائعة مرضه.. شاهد

عادل إمام
عادل إمام
طباعة

شارك المخرج رامي إمام، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بفيديو له خلال تصويره مسلسل "فلانتينو"، والذي يشارك به في السباق الرمضاني المقبل.

وظهر الزعيم خلال تصويره أحد المشاهد برفقة داليا البحيري، وحمدي الميرغني، وعلق رامي إمام، على الفيديو قائلًا: "اليوم .. من تصوير مسلسل فلانتينو - رمضان ٢٠١2019 - انتظرونا"، وذلك ردًا على شائعة تعرضه لأزمة صحية مؤخرًا وتعطل التصوير بسبب ذلك.

وكان رامي إمام، قد رد على شائعة مرض والده مؤكدًا أن الزعيم بصحة جيدة، وأنه تم تصوير أكثر من 40% من أحداث المسلسل في وقت قياسي، موضحًا أن توقف إنتاج المسلسل لا يرجع لأسباب مرضية، وإنما لأسباب أخرى لن يكشف عنها في الوقت الحالي.

وانتقد رامي، المواقع التي تتعرض لصحة النجم الكبير "عادل إمام"، قائلًا: إن التعرض لصحة الزعيم خط أحمر لا يجوز لأحد الاقتراب منه، ومن غير اللائق تناول ذلك في الصحف بهدف التعطيل والشوشرة على العمل، وإطلاق شائعات كاذبة.

مسلسل "فلانتينو" يشارك فى بطولته دلال عبدالعزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبدالبديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads