رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلي يرسل خطابا لاتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز

ستوديو
طباعة

أرسل النادي الأهلي، خطابا لاتحاد الكرة المصري بشأن الأزمة التي نشبت مؤخرا بين الطرفين بسبب استبدال مواجهة المارد الأحمر وبيراميدز في بطولة الدوري بنظيرتها في كأس مصر.

وكشف برنامج "ملك وكتابة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم المنيسي وعدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن تفاصيل الخطاب المرسل من مجلس إدارة النادي الأهلي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وطالب الأهلي في بيانه بعد مقدمة طويلة شرحت أسبابه في رفض خوض مواجهة بيراميدز في كأس مصر يوم الخميس المقبل، بخوض تلك المواجهة بحضور جماهيري في موعد يتحدد من مسئولي الاتحاد ويناسب مع كلا الفريقين.

وجاء الجزء الأخير من خطاب النادي الأهلي بعدما شرح مقدمته الطويلة لاتحاد الكرة على النحو التالي:

"بناء على ما سبق: فإننا نخطركم مجددا برفضنا القاطع لاستبدال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري التي كان مقرر لها 28 فبراير على ملعب السلام وفقا للجدول الذي استلمناه منكم في 8 يناير بمباراة الكأس ونتمسك بحقنا المشروع في خوض مباراة دور الـ 16 وبحضور جماهيري في موعد يتحدد من جانبكم ويناسب الفريقين".

وأضاف الخطاب: "التأكيد على احتفاظ النادي الأهلي بكافة حقوقه المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية يوم 6 فبراير والذي ترتب على توصياته حسبما أعلن المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة في وسائل الإعلام التعديلات التي طرأت على جدول الدوري وتحديد المواعيد الجديدة لمباريات الكأس".

يذكر أن اتحاد الكرة كان قد قام باستبدال مواجهة الأهلي وبيراميدز في الدوري المقرر لها الخميس المقبل بنظيرتها في كأس مصر وهو ما رفضه الأهلي بشكل قاطع في أكثر من بيان رسمي.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads