رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"يشبه البالطو الطبي".. تعرف على شكل الزي الموحد للمعلمين

ستوديو
طباعة

كشف الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، تفاصيل تطبيق مبادرة الزي الموحد للمعلمين بالمدارس، موضحًا أن المبادرة أطلقت بناءً على دعوة من محافظ الوادي الجديد العام الماضي وكان القرار ينص على توحيد الزي للطلاب على مستوى المحافظة.

وأكد "التداوي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "اون اي" أن مبادرة تطبيق الزي الموحد للطلاب بالمحافظة كانت لها نتائج إيجابية في نفوس الطلاب وذلك لإزالة الفوارق بين جميع الطلاب، متابعًا: "كأنها مدارس خاصة" لافتًا إلى أن تطبيق المبادرة على المعلمين تأتي في إطار استكمال الرؤية التي وضعها المحافظة العام الماضي.

وأكد أن محافظة الوادي الجديد كانت أولى المحافظات في تطبيق منظومة التابلت الجديدة نظرًا لكفاءة معلميها، إضافة لاستلام التابلت للطلاب، لافتًا إلى أن المحافظة أجرت استبيانا للمعلمين على مبادرة الزي الموحد، وهو عبارة عن بالطو يشبه بالطو الطبيب يتم ارتدائه داخل المدرسة.

ولفت إلى أن هذا البالطو يتم تصعنيه داخل المدارس الفنية بالوادي الجديد، مؤكدًا  أنه تم تطبيق النظام بالفعل ببعض المدارس بالمحافظة، منوهًا على أن المحافظ قرر أن 50% من تكلفة هذا البالطو يتكلفه المدرس والباقي تتكلفه المحافظة.


   

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads