رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محمد رمضان يكشف سر "ثقة في الله نجاح".. شاهد أبرز تصريحاته مع "سهرانين"

ستوديو
طباعة

تصدر هاشتاج محمد رمضان، تريند تويتر في مصر، بعد أن حل، أمس، ضيفًا على الفنان أمير كرارة في برنامج "سهرانين" المُذاع على فضائية "أون إي".


ويستعرض موقع "ستوديو" لكم، أبرز تصريحات "محمد رمضان" خلال الحلقة:


حقيقة الخلاف بينه وبين "أمير كرارة"


قال الفنان محمد رمضان، إن الجمهور يعتقد أن هناك حالة من الخصام بينه وبين أمير كرارة، مؤكدًا أنها حالة من المنافسة الشريفة بينهما، لأن ذلك في صالح الجمهور.


ووجه حديثه إلى الفنان أمير كرارة، قائلًا: "إحنا هنلاعب بعض رست في الآخر"، مضيفا: "مهنة الفن تعتبر مسكنا لآلام الجمهور والشعب المصري".


ذكريات الطفولة


قال "رمضان"، إنه كان يخرج مع أصدقائه قديمًا -قبل الشهرة- على كوبري قصر النيل، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد له متسع من الوقت لذلك، مضيفا: "مبعرفش أقف على كوبري قصر النيل، عشان أشرب كوباية حمص، وأنا مرفوع عليا قضية لأني بعطل المرور بسبب فيديوهاتي مع الجمهور في الشارع، وزحامهم حولي".


وتابع: "النجم الحقيقي هو الجمهور، وأنا تعبت كتير، وياما اتطردنا من الاستوديوهات، وشوفنا كتير وسعينا؛ عشان نوصل للجمهور، وهم أصحاب الفضل".


علاقته بوالدته


أكد "رمضان"، أن والدته علمته السهر، وعلمته سماع أغاني أم كلثوم، وهي التي علمته جملته الشهيرة "ثقة في الله نجاح".


وتابع: "أمي ست عظيمة، زرعت جوانا اليقين بالله، وعلمتني معنى الصبر، وأنا اشتريت شقة لأمي قبل شراء منزلي، لأن نجاحي بسبب دعاء أمي فقط".


الزعيم عادل إمام


ورد "رمضان" على شائعة إزالة اسم الزعيم عادل إمام من مسرح الهرم، قائلًا: الشائعات تلاحقني بشكل كبير منذ ظهوري في الوسط الفني.

وأضاف: مسرح الهرم كان الأنسب لعرض مسرحية "أهلا رمضان"، وكان من المتعارف أن مسرح الهرم هو مسرح الزعيم لأنه الممثل الوحيد الذي قام بالتمثيل على خشبته، ولكن مسرح الهرم لم يتغير اسمه، ولم أزل اسم الزعيم عادل إمام.


وتابع: "أنا أحب الأستاذ عادل إمام ومن لا يحترم عادل إمام لا يحترم مصر، وعلاقتي بالزعيم عادل إمام طيبة وجيدة.


ابنته "حنين"


قال رمضان، إن ابنته "حنين" ترغب في التمثيل، مؤكدًا أنه لن يسمح بدخولها مجال التمثيل، موضحًا أنه يريد لها النجاح ولكن في أي مجال آخر.


اتجاه للغناء


قال رمضان: "طريقة الغناء الخاصة بي مش موجودة في مصر، وأنا بسميها تمثيل غنائي، وأنا مش مطرب والناس مبسوطة بالأغاني اللي بعملها".


وأشار رمضان، إلى أنه سجل أغنية مع المطرب سعد المجرد، وسيتم تصويرها في فرنسا في شهر مارس المقبل، وستعرض للجمهور مع بداية الصيف.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads