رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

لاسارتي: متفائلون رغم الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق

ستوديو
طباعة
قال مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، إن الفريق جاهز لخوض مباراة سيمبا التنزاني، والمقرر لها في التاسعة من مساء غد السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع لاسارتي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الجهاز الفني يحترم قدرات المنافس بغض النظر عن نتائج الجولات الماضية من دور المجموعات.

وأوضح أن الفريق يمر بفترة صعبة من حيث عدد الإصابات التي تضرب صفوف الفريق، لافتا إلى أنها أمور خارجة عن إرادة الجهاز الفني الذي يعمل بشكل مستمر على تجهيز الجميع، لافتا إلى تفاؤله بعودة عدد من العناصر مثل حسام عاشور وهشام محمد وصلاح محسن بعد التعافي من الإصابة.

وأضاف أن الأهلي سوف يسعى لتحقيق الفوز خاصة أن مباراة سيمبا مهمة في ترتيب المجموعة، وأن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين ورغبتهم في تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير التي ستحضر اللقاء.

وفيما يخص الأسماء التي تم إضافتها للقائمة الإفريقية، قال إن الجهاز الفني تحرك في إطار دعم المراكز وفقا لظروف الفريق وأنه يثق في قدرات الجميع وإنه من الوارد الدفع بأي منهم كما حدث عندما تم الدفع بحمدي فتحي في لقاء شبيبة الساورة الجزائري بعد قيده في القائمة مباشرة.

إرسل لصديق

التعليقات