رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مستشفى الأهلي.. عودة سعد وصلاح وتجهيز ثلاثي الفريق

ستوديو
طباعة

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن سعد سمير وصلاح محسن جاهزان لمباراة وادي دجلة المحدد لها بعد غد الإثنين ضمن منافسات الجولة العشرين من مباريات الدوري الممتاز.

وأضاف طبيب الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الاهلي، أن سعد تواجد في قائمة الفريق في مباراة مصر المقاصة الأخيرة بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية وتبقي مشاركته في يد الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، مؤكدًا أن هناك تمهلًا في قرار الدفع باللاعبين العائدين من الإصابات.

وأوضح أن صلاح محسن جاهز أيضا بعد عودته للتدريبات الجماعية وتبقي مشاركته أيضا في يد لاسارتي.

وأكد أن حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق، يؤدي برنامجه التأهيلي بصورة طيبة للتعافي من الإصابة في أنكل القدم.

وأضاف أن الجهاز الطبي لن يتعجل في إعلان جاهزية اللاعب للعودة من جديد للتدريبات الجماعية والمباريات قبل التأكد تماما من سلامته وتعافيه من الإصابة.

وأوضح أن اللاعب سيخضع لفحص طبي دقيق للغاية بعد إنهاء برنامجه التأهيلي من أجل حسم جاهزية اللاعب للعودة من جديد للتدريبات الجماعية، خاصة أن الإصابة في الانكل تحتاج إلى التمهل من أجل التعافي منها بشكل جيد.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن الثنائي جيرالدو وهشام محمد انتظما في التدريبات الجماعية أمس ويتم تجهيزهما في الوقت الحالي للمرحلة المقبلة بعد للتعافي من الإصابة.

وأشار إلى أن محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعود من ألمانيا خلال الأيام القادمة من أجل البدء في تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من آثار جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرًا في ألمانيا.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads