رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

يلا شوت مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر LIVE

يلا شوت مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر LIVE

ستوديو
طباعة
يلا شوت مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبا اليمن وفيتنام إلى جانب خصمي لعبة اليوم الأربعاء السادس عشر من يناير، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال تغطية البث المباشر وتحديث روابط مشاهدة لعبة العراق وايران في كأس الأمم الأسيوية المقامة حالياً بدولة الإمارات خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير القادم.

يلا شوت العراق وايران بث مباشر
يبدأ توقيت مشاهدة مباراة العراق ضد ايران في أمم أسيا اليوم الأربعاء في الساعة السادسىة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت الرياضن ويمكنكم مشاهدة لعبة العراق وايران عبر قناة bein sport hd max 1، وسيتولى التعليق على أحداث اللقاء المرتقب القطري يوسف سيف، وسنضيف لكم رابط مشاهدة اللعبة قبل دقائق من بدايتها.

العراق وايران كورة ستار
قبل مشاهدة مباراة العراق وايران اون لاين، نتعرف على تاريخ لقاءات المنتخبين في المباريات الرسمية الماضية، حيث ألتقيا منتخبا العراق وايران من قبل في عشرين مواجهة ، نجح المنتخب الإيراني في الفوز في عشر منها، وهو ما يؤكد أفضلية ايران على العراق في تاريخ المواجهات.

مشاهدة مباراة العراق واليمنمشاهدة مباراة العراق واليمن
مشاهدة العراق وايران لالاسطورة livehd7
وعن طرق مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر أو عن طريق التلفزيون، يمكنكم ذلك أما من خلال الأشتراك الرسمي في باقة بي إن سبورت ماكس مقابل 25 دولار، أو من خلال ضبط الطبق على القنوات المفتوحة الناقلة للبطولة على الأقمار الأوروبية، أو من خلال متابعة هذا المقال، حيث سنضيف روابط سريعة لبث مباشر للمباراة المرتقبة.

رابط بث مباشر العراق وايران
يرجى معاودة زيارة الصفحة قبل بداية مشاهدة مباراة العراق وايران بدقائق قليلة، وتحديثها بإستمرار للحصول على البث المباشر.

ويملك المنتخب العراقي خلال تلك الفترة عدد من العناصر الشباب مع أصحاب الخبرة وسيكون عليهم تقديم أداء يعيد إلي الأذهان أداء أسود الرافدين في 2007.

أكد لاعب منتخب العراق، مهند علي ميمي، أن مواجهة ايران ، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من كأس آسيا بالإمارات، مهمة من أجل صدارة المجموعة.

وعد المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش ، المدير الفني لمنتخب العراق”أنه سيقوم بتقديم كل ما لديه في المباراة أمام إيران من اجل تصدر المجموعة، أضاف سريتشكو كاتانيتش،  بعد الفوز على اليمن إن فريقه ينبغي عليه تقديم أداء أفضل أمام منافس أقوى.

ويسعى المنتخب الإيراني في التتويج باللقب الأسيوي الرابع له تاريخياً، حيث ستكون مواجهة العراق بوابة البداية للتأكد من قدرة الفريق على تحقيق ذلك.

ويسعى منتخب العراق لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو استعادة اللقب الغائب منذ عام 2007، ويعد علي عدنان مدافع أتلانتا الإيطالي اللاعب الأبرز في تشكيلة منتخب العراق.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads