رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رئيس "القابضة لمياه الشرب" ضيف محمد الباز الليلة

ستوديو
طباعة

يستعرض الإعلامي محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، ومقدم برنامج "90 دقيقة"، المُذاع على فضائية المحور، كتاب "قصتي" لنائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس الوزراء، وحاكم دبي محمد بن راشد، وهو الكتاب الذي يسجل قصة ٥٠ عامًا من حياته قضاها مسئولًا.

ويكشف "بن راشد" عن أهم آرائه، والمواقف التي مرت به، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم اﻻثنين.

على جانب آخر، يستضيف "الباز"، المهندس ممدوح أحمد إسماعيل رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ليجيب على ما هي الجهات التي تدير قطاع مياه الشرب في مصر؟، وما دور الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى؟، وما نسبة تغطية مياه الشرب والصرف الصحى الحالية؟، وكيف تتعامل الشركة القابضة مع توجيهات رئيس الجمهورية بشأن التوسع فى تركيب العدادات الذكية؟.

كما يجيب "رسلان" على ما هى آليات الشركة القابضة للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه؟، وكيف يحصل المواطن على الحنفيات الموفرة؟، وماذا عن خطة تحلية مياه البحر؟، وما هي طاقات التحلية الحالية والمخططة؟.

كما يتحدث "رسلان" عن جودة مياه الشرب، وكيف يمكن مراقبتها، وهل هناك جهات أخرى رقابية على جودة مياه الشرب؟، وكيف تتعامل الشركة القابضة مع الشكاوى؟، وما هى مصادر استقبال الشكاوى لدى الشركة؟، وماذا عن تطبيق الهاتف المحمول 125 التي أطلقته الشركة؟.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads