رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الباز: البرادعي متآمر ويحرض على الفوضى وتجب محاكمته (فيديو)

الدكتور محمد الباز
الدكتور محمد الباز
طباعة

طالب الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، بمحاكمة الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية الأسبق عدلي منصور، سياسيًا وجنائيًا، بسبب تغريدة نشرها على صفحته على موقع "تويتر"، تحمل تحريضًا للشعب على إثارة الفوضى.

وكتب "البرادعي"، تدوينة معلقًا على زيارة وزير الخارجية الأمريكي لمصر، قال فيها: ""إذا كانت الرؤية الأمريكية للشرق الأوسط، كما وردت على لسان وزير خارجيتها، تقتصر على مواجهة الإسلام المتطرف وإيران وضمان أمن اسرائيل والتفاخر بنقل السفارة الى القدس دون أي إشارة إلى آمال وتطلعات الشعوب فى الحرية والكرامة فالرسالة واضحة: علينا أن نعتمد على أنفسنا وأنفسنا فقط".

وعلق "الباز"، على التغريدة قائلًا: "اللى كتبه البرادعي يؤكد أنه كان منتظرًا من الأمريكا يدخلوا وينشروا الفوضى من جديد في مصر،  وأنه لما لقى وزير الخارجية الأمريكي اتكلم عن انتهاء الصراعات ووقوف أمريكا مع الدول القومية قال إيه ده سابونا لوحدنا، وكأنه كان ينتظر الإنصاف من الأمريكان".

وأكد الباز أن ما كتبه البرادعي يحمل نوعًا من التحريض على إثارة الفوضى، متسائلًا: "هل ما كتبه البرادعي شفرة جديدة لأنصاره في مصر لإثارة الفوضى؟"، مشددًا على أن البرادعي متآمر، ويحرض على الفوضى.


إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads