رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

"باع نفسه لمن يدفع".. "التاريخ الإرهابي لمحمد ناصر" في "٩٠ دقيقة" الليلة

ستوديو
طباعة

يقدم الإعلامى محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة المحور الفضائية، ثاني حلقات سلسلة "الأُجَراء" عن التاريخ الإرهابى لمحمد ناصر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً اليوم السبت.

ويكشف "الباز"، خلال الحلقة، التاريخ الإرهابي لمحمد ناصر، الهارب في تركيا، وكيف يتقاضى أموالاً بالدولار لنشر الفوضى والتحريض على العنف والقتل في مصر والدول العربية.

كما يكشف "الباز"، عن كيف هرب محمد ناصر والإعلاميين الأُجَراء من بلادهم، ووضعوا أيديهم في يد الشيطان، ولماذا يدافعون عن أكبر الداعمين للإرهاب في العالم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وأمير قطر تميم بن حمد؟، وكيف باع الإعلاميون الإرهابيون أنفسهم لمن يدفع أكثر؟.

كما يجيب "الباز" عن سؤال لماذا هؤلاء الإعلاميون بلا مبدأ ولا ضمير؟، ولماذا يروجون الأكاذيب في القنوات المدعومة من قطر وتركيا ضد مصر والعرب؟، ولماذا يحرض هؤلاء على القتل والتخريب؟، لماذا يرفض هؤلاء انتقاد سياسات أردوغان وتميم القمعية فى تركيا وقطر؟، ولماذا يتجاهل هؤلاء سياسات مموليهم تجاه شعوبهم؟.

كما يعرض "الباز" مجموعة من الفيديوهات تكشف جرائم وتاريخ محمد ناصر، وكيف باع نفسه، وكيف يتلقى التمويلات لتنفيذ مخططات تركية قطرية، وكيف يراه أبناء قريته وشهادتهم على جرائمه.

إرسل لصديق

التعليقات