رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

جروس: جئت إلى المغرب من أجل تحقيق الفوز على اتحاد طنجة

ستوديو
طباعة

قال السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، إن رحلة الفريق من القاهرة إلى المغرب، كانت طويلة جدا، إلا أنه استطاع أن يمنح لاعبيه وقتا كافيا للراحة.

وتابع جروس، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أنه سعيد بعد ملاحظته أن اللاعبين يؤدون التدريبات وهم في حالة من الحماس والمتعة الشديدة، وهو ما جعله أكثر اطمئنانا قبل مواجهة اتحاد طنجة التي يعتبرها صعبة، مشيرا إلى أنه في نفس الوقت يرى أن اللاعبين جاهزون تماما للمباراة وأنه جاء المغرب من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف، مواجهة اتحاد طنجة صعبة لعدة أسباب أولها أن المنافس قوي ويضم لاعبين لديهم مهارات فردية عالية وثانيها أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، وثالثها أنه يمتلك نفس طموح الزمالك بالرغبة في المنافسة على البطولة الإفريقية، ورابعها أن فريق اتحاد طنجة يلعب بفكر كروي وليس فريقا عشوائيا.

وتابع طالبت اللاعبين بالتركيز من أجل عدم إصابة مرمى فريق بأي أهداف وأي هدف يحرزه الزمالك سيكون ثمنه غاليا وعن تعاقد نادي الزمالك مع المهاجم المغربي خالد بوطيب، بوطيب صفقة رابحة للفريق بكل المقاييس خاصه أنه تابع اللاعب من خلال مرانين شارك فيهما قبل السفر للمغرب وأخذ عنه انطباعا جيدا وأنه يحتاج إلى جاهزية فنية وبدنية وهو ما يقوم به حاليا وستحدد ذلك مشاركته في اللقاء المقبل.

ويقابل الزمالك اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ32 المكرر لكأس الكونفيدرالية، الأحد المقبل، بالمغرب.

إرسل لصديق

التعليقات