رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

لاسارتي: علينا تحقيق بداية قوية حتى تكون النهاية سعيدة

ستوديو
طباعة
تحدث الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال لاسارتي، خلال المؤتمر الصحفي، "سنبذل كل مجهودنا للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام فيتا كلوب الكونغولي".

وتابع، الفوز في المباراة الماضية أمام سموحة أعاد لنا الثقة، ونحن جاهزون للقاء الغد وللمرحلة الجديدة، مؤكدا أن الفريق يمتلك عناصر جيدة وعلينا تحقيق بداية قوية حتي تكون النهاية سعيدة.

وأوضح، قمنا بتسجيل 3 لاعبين في القائمة الإفريقية هم حسين الشحات وياسر إبراهيم ورمضان صبحي ويتبقي لدينا 4 أماكن أخرى وسنقوم بدراسة من سيتم تسجيله مجددا.

وأضاف، لقد شاهدت فيديوهات للمنافس الكونغولي لتحديد قوته، موضحا أنه يعلم جيدا أن فيتا كلوب بطل في بلده ووصل لنهائي بطولة الكونفيدرالية الموسم الماضي، لذا فإن مواجهته لن تكون سهلة على الأهلي.

وأشار إلى أن غيابات بعض اللاعبين عن الفريق بسبب الإصابة أمر مزعج للغاية لكنه يتعامل مع الأمر الواقع ويشرف بنفسه على برنامج تأهيل المصابين من أجل سرعة علاجهم.

ويلعب الأهلي مع فيتا كلوب في التاسعة من مساء غد السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إرسل لصديق

التعليقات