رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بكري يكشف معلومات جديدة عن الأسلحة التركية بعد الفضيحة (فيديو)

مصطفى بكري
مصطفى بكري
طباعة

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية في ليبيا تعمل في الوقت الراهن على التخلص من شحنة الأسلحة القادمة من تركيا والمتواجدة في ميناء الخمس بليبيا، وذلك بعد افتضاح أمرهم بشأن تلك الأسلحة.

وأضاف بكري، خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن شحنة الأسلحة القادمة من تركيا احتوت على ملايين الطلقات والأسلحة كاتمة الصوت والتي كانت موجهة إلى مصر والجزائر وتونس.

وتابع بكري أن علي الصلابي، أحد أبرز قيادات الإخوان في ليبيا، عضو التنظيم الدولي للإخوان، أجرى اتصالات، ومعه عبد الحكيم بلحاج مع عناصرهما في ليبيا بهدف التخلص من شحنة الأسلحة التركية الموجودة في ميناء الخمس بليبيا.

ولفت إلى أن هناك معلومات وصلت إلى الجانب الجزائري بوجود خطة تركية قطرية بمشاركة عناصر إخوانية ليبية مع اتصال مع عناصر إرهابية في الجزائر بهدف إثارة الفوضى وزعزعة استقرار الجزائر والبلاد المغاربية.

وكشف عن أن السلطات الجزائرية ألقت القبض على عدد من العناصر التي اعترفت بتلقيها أسلحة تركية عن طريق الجانب الليبي وحزب العدالة والبناء الليبي الإخواني، وكشفت عن مخابئ الأسلحة في مناطق الحدود المتاخمة لليبيا.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads