رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

"الهوت شورت" و"الجمبسوت" يسيطران على إطلالات النجمات في رأس السنة.. شاهد

ستوديو
طباعة
الهوت شورت والجمبسوت

تنوعت إطلالات النجمات في حفلات رأس السنة، ولكن جميع النجمات تحرص على الظهور بطريقة استثنائية في ليلة رأس السنة، لأن هذه المناسبة تحظى بأهمية كبيرة، بسبب تسليط الأضواء عليهن.

ويرصد موقع "ستوديو"، إطلالات النجمات في حفلات رأس السنة:

هيفاء وهبي

اختارت هيفاء أن ترتدي فستانًا أبيض شفافًا، من تصميم مصمم الأزياء الشهير نيكولا جبران، يشبه كثيرًا الموديل، الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف، في حفل "دير جيست"، حيث إن فستان هيفاء يحتوى على بطانة من "الهوت شورت".

الهوت شورت والجمبسوت

غادة عبد الرازق

اختارت الفنانة غادة عبدالرازق، فستان من اللون الأحمر، بإطلالة جريئة، حيث إن الفستان قصير للغاية، ويحتوى على الكثير من "الشراشيب".


الهوت شورت والجمبسوت

مايا دياب

أطلت مايا على جمهورها، بإطلالتها الأنيقة مرتدية "جمبسوت" فضي اللّون، به الكثير من "الشراشيب" من الإكسسوارات، من تصميم مصمم الأزياء المفضل لديها، وصديقها المقرب، نيكولا جبران.


الهوت شورت والجمبسوت

إليسا

استطاعت إليسا أن تخطف الأضواء والأنظار بفستان من اللون الأسود، مصنوعًا من أفخم أنواع الأقمشة "الجبير"، وهو ما جعلها تبدو في قمة أناقتها، وجمالها، وأيضًا يحتوى الفستان على بطانة من "الهوت شورت".


الهوت شورت والجمبسوت

ميريام فارس

وأما عن المطربة اللبنانية ميريام فارس الذي يعد حفل رأس السنة هو الأول لها بعد وعكتها الصحية، فاختارت بدورها "جمبسوت" أسود فى فضي اللون مطرز، عارية من الظهر.


الهوت شورت والجمبسوت
الهوت شورت والجمبسوت

نوال الزغبى

جاءت إطلالة الفنانة نوال الزغبي التي ارتدت فستاناً ذهبياً مطرزاً بالكامل جاء أنيقًا للغاية.


إرسل لصديق

التعليقات