رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلي يتمسك بحكم أوروبي لمباراة بيراميدز ويرفض العرب (فيديو)

ستوديو
طباعة

قالت الإعلامية شيما صابر، إن النادي الأهلي رفض تلميحات اتحاد الكرة بعدم القدرة على استقدام حكام أوروبيين لمباراة بيراميدز، المقرر لها يوم الجمعة 4 يناير المقبل، والمؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتابعت "شيما"، عبر قناة النادي الأهلي، أن مصدرا بالنادي الأهلي أكد رفض النادي الأنباء التي خرجت من اتحاد الكرة بشأن صعوبة استقدام حكام أجانب لانشغال الحكام في أوروبا بإجازة أعياد الميلاد، موضحا أن النادي يرفض تمامًا الاستعانة بحكام عرب أو من آسيا، حسبما يرغب مسئولو الجبلاية بحجة إجازة "الكريسماس".

وأضاف المصدر، أن اتحاد الكرة سبق وحدد يوم 4 يناير موعدًا للمباراة لذا فالاتحاد يعلم جيدًا القدرة على استقدام حكام أوروبيين من عدمه، مشيرًا إلى أن الأهلي يحترم لجنة الكرة ولكن ليس منطقيًا أن يستعين اتحاد الكرة لبعض المنافسين للأهلي في الدوري بحكام من دولة عربية شقيقة كل مرة.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة كان أمامه مدة طويلة للاتفاق مع حكم أوروبي لإدارة اللقاء يوم الجمعة المقبل، خاصة أن اللقاء تم تحديد موعده منذ عدة أسابيع، وأن يتحمل بيراميدز تكلفة الطاقم وقدرها 25 ألف دولار، حسب لوائح اتحاد الكرة.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads