رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لاسارتي: سعيد بعودتي للملاعب بعد التقاعد.. وتدريب الأهلي مغامرة

ستوديو
طباعة
أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أن تدريب المارد الأحمر يعد مغامرة كبيرة منه، مشيرا إلى أن المفاوضات سارت بشكل حاسم للغاية.

وأوضح لاسارتي، في تصريحات للصحافة الإسبانية، أنه سعيد للغاية للعودة من جديد للتدريب، بعد التقاعد لمدة موسم، مشيرا إلى أنه تلقى عدة عروض، إلا أنها لم تكلل بالنجاح في النهاية.

وتابع: "نعم أعتبر الأمر كالمغامرة لا أعرف ما إن كان هناك مدربون من أمريكا الجنوبية تولوا تدريب الفريق مثل بعض البرازيليين ولكن الأكيد أنه لا يوجد أحد من أوروجواي كان قبل سنوات هناك الإسباني خوان كارلوس جاريدو".

وأضاف: "أنا أعتبر الأمر كالمغامرة لا أعرف ما إذا كان الأمر غريبا لأن مصر ليست غريبة تماما هي شبيهة للإمارات فهي مدينة عالمية جدا، ومجنونة للغاية والأهلي فريق لديه العديد من المشجعين دعونا نرى كيف تسير الأمور".

واستكمل: "نعم سعيد بعودتي للتدريب والجلوس على مقاعد المدير الفني من جديد"، مؤكدا أنه تلقى عدة عروض لكنها لم تفلح بسبب اختيار زميل آخر أو لم تكون الأكثر إغراء.

واختتم "كل شىء في المفاوضات جرى بشكل حاسم للغاية، وانتهى بي الأمر بدعوتي للذهاب إلى القاهرة لمقابلة القادة في النادي للاتفاق على بعض التفاصيل التي لم تكن واضحة، وأن كل شيء سار بشكل جيد للغاية".

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads