رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

سنجل مازر ومثلت حريم السلطان صدفة.. مريم أوزرلى تكشف أسرارًا مثيرة عن حياتها

ستوديو
طباعة

أشعلت الفنانة الألمانية التركية مريم أوزرلي، الشهيرة بـ"السلطانة هويام"، مواقع التواصل الاجتماعي بضجة كبيرة، لكشف أهم جوانب حياتها الشخصية، بعد حلقتها مع الفنانة "إسعاد يونس"، في برنامج "صاحبة السعادة"، على شاشة "dmc"، وذلك بعد الكشف عن أول مهنة لها، ودورها في مسلسل "حريم السلطان".

يرصد موقع "ستوديو" أبرز الأسرار والمحطات في حياتها الشخصية والفنية في حياة "السلطانة هويام":

مثلت بالصدفة

روت الفنانة مريم أوزرلي، عن كيف اختيرت لمسلسل حريم السلطان، مؤكدة أنه كان بالصدفة البحتة، وأكدت أن الصدفة وحدها هي التي قادتها إلى المشاركة في المسلسل.

وأضافت أنها كانت مولودة في ألمانيا ولم تكن تتحدث التركية، ودرست في الجامعة بألمانيا ودرست مسرحًا لمدة 10 سنوات، وكانت معها زميلة تركية، كانت في اسطنبول مع طاقم العمل للمسلسل، وبلغتهم بأن لديها ممثلة زميلة في ألمانيا، فأرسلوا لها تذكرة لتأتي، ونجحت في الاختبار، فتم اختيارها لأداء الدور في مسلسل "حريم السلطان".


الحضانة الفنية

تحدثت النجمة مريم أوزرلي، عن بدايتها الفنية، حيث عملت داخل حضانة ومدرسة فنية التعليم الأساسي بها عن الفنون بجانب المواد العلمية.

وتابعت "مريم" أنها بعد انتهاء دراستها الجامعية انتقلت إلى برلين، وشاركت بأدوار بسيطة في المسرح والسينما، ثم كان التحول الكبير في حياتها عند ذهابها إلى أسطنبول ومشاركتها في مسلسل "حريم السلطان" بعد اختبارات استمرت 4 أيام.

أكل السلطانة

أعربت مريم أوزرلي، عن حبها الشديد للطعام، كما كشفت عن أحب أكلة لها، وهي "المكرونة الإسباجتي باللحمة المفرومة"، لافتة إلى اعتيادها على تناول الطعام بأيديها في المنزل.

كما عبرت عن إعجابها بالأكلات المصرية والتي ضمت الحمام المحشو بالأرز والملوخية والفتة بالخل والثوم والكبدة الإسكندراني والبصارة والكشك والمحشي والكوارع والفول والطعمية وغيرها من الأكلات.


هويام والسنجلة

ردت النجمة الألمانية مريم أوزرلي، على سؤال وجهته لها الفنانة إسعاد يونس، خلال برنامج "صاحبة السعادة"، حيث سألتها إذا كانت مرتبطة أم لا، فقالت أوزرلي أنها ليست مرتبطة ولا تعيش قصة حب الآن، مؤكدة أن حياتها كلها لابنتها.

وأشارت "أوزرلي" إلى أن الحب الأكبر لحياتها هو لابنتها الصغيرة لارا، ولكن إذا قابلت الرجل المناسب فهي بالتأكيد سترتبط به على الفور ولن تكون وحيدة.

2019 والإقامة

كشفت الفنانة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ"السلطانة هويام"، عن سر يخص حياتها الشخصية سيحدث العام المقبل، وهو الانتقال إلى بلد عربي في 2019 وأظل هناك فترة.

وأضافت مريم: "لا أحلم فقط، أنا متأكدة أني سأنتقل إلى بلد عربي بنسبة 100% في 2019، سواء القاهرة أو بيروت أو دبي، ولكن حتى الآن لا أعلم أين ستكون وجهتي"، مستطردة: "أنا أعيش الآن في ألمانيا وأريد أن أجرب أى بلد عربي".

المكياج والموضة

قالت مريم أوزرلي، إنها لا لسيت لها علاقة جيدة بالموضة، كما كشفت أنها نفذت منتجًا محدودًا من أدوات المكياج، عبارة عن مكياج وطرحت منه نسخة محدودة.

وأوضحت "أوزرلي"، أن المنتج عبارة عن علبة مكياج مخصصة للماكياج العيون، وطرحتها في إيطاليا وتضم ماسكارا عيون.

إرسل لصديق

التعليقات