رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مؤمن زكريا يكشف كلمات سيد عبد الحفيظ التي فتحت الباب لتجديد تعاقده

زكريا يكشف سر تجديد تعاقده مع الأهلي.. "فيديو"

ستوديو
طباعة

كشف مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن دور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في ملف تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن محمد يوسف المدير الفني للفريق ساهم بشكل كبير في استعادة مستواه.

وتابع مؤمن، عبر قناة "الأهلي"، سيد عبدالحفيظ تواصل معايا في أول يوم له بالمنصب الجديد، وكنت حينها في السعودية لأداء عمرة وعندما عدت أخبرني أنه لا يمكن التفريط في خدماتي.

وأضاف، عبدالحفيظ قال لي أنت استحالة تمشي من النادي أنت راجل أنا محتاجه وعارفه كويس، مشيرا إلى أنه تربطه علاقة جيدة بعبدالحفيظ ويوسف الذي أعد له برنامجا تأهيليا مرتين في اليوم وساعده بشكل جيد في استعادة مستواه.

وتابع في الفترة الماضية كنت لا أشارك ولا أعرف السبب وراء ذلك وكان يقال إن سبب استبعادي هو أسباب فنية والأسباب الفنية كانت تقال عني أنا فقط، وإذا تم استبعاد فرد آخر بالفريق لا يقال عنه ذلك.

يذكر أن مؤمن زكريا قد تغيب عن مباريات الفريق بالوقت الماضي في ظل خضوعه لبرنامج تأهيلي بعد استبعاده بشكل متكرر من المباريات خلال ولاية المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، ونجح زكريا في إحراز الهدف الثاني للأهلي في شباك النجوم، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين، التي جمعتهما على ملعب السلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 12 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads