رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لماذا يأكلون بعضهم؟.. أسرار المعركة القذرة بين حلفاء الإخوان في"90 دقيقة".. الليلة

ستوديو
طباعة

يكشف الإعلامى محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة"، بقناة "المحور" الفضائية، فى حلقة خاصة، لغز الست نحمده عبدالرازق، سائقة الميكروباص التى أمر الرئيس عبدالفتاح السيسى بحصولها على ميكروباص جديد يعينها وأسرتها على الحياة، وكواليس ما حدث معها وبينها وبين الرئيس، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

وتكشف السيدة نحمده عبدالرازق للإعلامى محمد الباز، كيف تستطيع تدبير أمور بيتها فى ظل زحام الحياة والطرق؟، وماذا قال لها الرئيس؟، وماذا قالت للرئيس؟، كما تروى قصة الكفاح وكيف يراها أبناؤها؟، وكيف بدأت رحلتها مع الميكروباص؟، وتجيب لماذا تتحول السيدة لسائق ميكروباص، وماذا تغير بعد مصادفة الرئيس؟.

كما يكشف الإعلامى محمد الباز بالمستندات، لماذا يأكل حلفاء الإخوان بعضهم بعضا؟ وسر المعركة القذرة بين سليم عزوز والإخوانية آيات عرابى الهاربين؟، وسر الهجوم المتبادل بين اثنين من حلفاء جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين فى الخارج؟.

كما يكشف الإعلامى محمد الباز، ماذا يحدث فى محافظة المنيا على مدار الساعات الماضية؟، وكيف تتعامل قيادات الكنيسة والأمن وكبار العائلات فى ملف الأحداث؟، وما الذي كان يجب أن يتم خلال الساعات الماضية؟، ولماذا محافظة المنيا تتكرر بها هذه الأحداث بأشكال مختلفة؟.

وفى الجزء الأخير من الحلقة يستضيف الإعلامى محمد الباز، الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، في حوار خاص حول آخر مؤلفاته "الدولة والفوضى"، ويفتح النقاش حول سبب إصدار بكري مؤلفه الأخير في الفترة الحالية؟، وما المستندات التي رصدها بكري في كتابه التي تثبت تورط جماعة الإخوان الإرهابية وقطر وتركيا في سعيهم لهدم الدولة المصرية وعدد من دول المنطقة، على رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads