رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مديرا التحرير
محمود عرفات   أحمد عبد العزيز

هجوم ناري من أمير مرتضى على سيد عبد الحفيظ: "لن ننزل بمستوانا للرد عليك"

ستوديو
طباعة

رد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، مبديا دهشته من "محاولاته زيادة الاحتقان والتعصب بين إدارة الناديين والجماهير".

وقال أمير مرتضى: "مندهش من تصريحات عبد الحفيظ ومحاولاته زيادة الاحتقان والتعصب من الواضح حتى الآن أنه لا يعرف مهامه الحالية كمدير للكرة".

وأضاف في تصريحاته مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك "عبد الحفيظ يعتقد أنه لا يزال يعمل في قناة النادي. تصريحاته لا تتناسب نهائيا مع وضعه الحالي ويحاول إثارة وافتعال أزمة مع مسؤولي الزمالك من خلال تصريجاته غير مسؤولية".

وواصل "إدارة الزمالك أكبر من الرد على مثل تلك التصريحات التي لا تمت للروح الرياضية بأي صلة على الإطلاق. على عبد الحفيظ مراجعة تصريحاته جيدا".

وأشار إلى أن "الزمالك قادر على الرد بمنتهى القوة والعنف على تصريحات عبد الحفيظ، مؤكدا لن ننزل بمستوانا للرد".

ويرى أمير مرتضى منصور "محمود الخطيب رئيس الأهلي والعامري فاروق من المفترض أنهما المسؤولين عن التصريحات وليس مدير الكرة الذي يخرج بعد كل مباراة للحديث عن الزمالك في محاولة لإثارة أزمة رغم أن ذلك ليس من مهامه".

وتابع "لم نسمع من قبل عن مدير رياضي يخرج للتحدث في مثل هذه الأمور. لم يخرج أي مسؤول في الزمالك بتصريحات عن الأزمات المتواجدة داخل الأهلي لرفضنا تلك السياسية".

وأتم "أتمنى أن يمر الأهلي من كبوته ويعود للمنافسة مع الزمالك. وأتمنى من سيد عبد الحفيظ التركيز مع الأهلي والابتعاد عن الزمالك".

إرسل لصديق

التعليقات