رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وحيد حامد: تقرير "التضامن" حول مستشفى 57357 يحمي الفساد

الكاتب وحيد حامد
الكاتب وحيد حامد
طباعة
قال الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد، في أول تعليق له على تقرير وزارة التضامن حول مستشفى 57357، والذي أكدت فيه خلوها من أي قضايا فساد، مؤكدًا أنه لا يطعن في اللجنة ولها كل الاحترام.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمروأديب، والمذاع عبر فضائية mbc مصر: "التقرير قفز على غالبية الاتهامات التي وجهناها للمستشفى وتلاشتها هذه اللجنة المشكلة ولم تسألني ولم تسأل أسامة داوود ولم تطلع على المستندات التي أمتلكها".       

وتابع: وزارة التضامن هي المسؤولة عن إدارة المستشفى فليس معقول أن تدين نفسها، وسبق وأثارنا مشكلة العائلة التي تدير المستشفى والتقرير لم يتعرض لها، وكذلك أطفال الدعاية، والأموال التي أنفقت في غير علاج المرضى لم يتعرض التقرير لها.

وأكد أنا لست ضد العمل الخيري، وأتمنى أن يزداد ويزدهر، وحسام القباني، الذي ادعى بانخفاض التبرعات بنسبة 50% خلال الحلقة، اسأله أنت ذهبت في يوم من الأيام علشان إيه 3 آلاف جاموسة قلت مقال فين الـ 300 جاموسة.

وأشار إلى أنه مستعد للاعتذار علنا في كل البرامج، إذا أجاب التقرير عن كل التساؤلات من أجل الصالح العام وليس لي مصلحة شخصية في ذلك.

وأوضح أن النصف الأخير من التقارير جزء من الدعاية، وأنا وجهت لعيوب وفساد في الإدارة والتقرير يقول المستشفى نظيفة وتعالج الناس ولدي مستندات عن كل كلمة قلتها ومن يطلبها سأعطيها له المستشفى تعلم مدى القصور الذي لديها، فلن نكسب بالصوت العالي ولكن بالحقائق.

وتساءل: لماذا المستشفى تستولي عن مدرسة بكاملها؟، ولماذا ذهبت إلى المجاري؟، فتقرير وزارة التضامن يحمي الفساد.

 

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads