رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"أصر يشيلني أدام أهلي"..سميحة أيوب تكشف أغرب سبب لانفصالها عن محسن سرحان

سميحة أيوب
سميحة أيوب
طباعة
كشفت الفنانة سميحة أيوب، تفاصيل قصة زواجها بالفنان الراحل محسن سرحان، وبداية العلاقة بينهما، والأسباب التي أدت لانفصالهما.

وقالت، خلال لقائها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع عبر فضائية "cbc": "كان محسن سرحان معي في نفس المعهد، ولكن كان يكبرني بسنة، وكان يستفزني بأحاديثه وقالي لي ذات مرة بطلي كآبة ستكونين مثل أمينة رزق".

وأضافت: "شاركت معه في فيلم عندما مرضت وتغيبت عن التصوير قام طاقم الفيلم كله بزيارتي في منزلي وعندها طلب مني الطبيب أن أتناول كميات من العنب دون قشره وخلال تناولي له دخل محسن سرحان وعدد من الاصدقاء وعندما هممت لأخرج القشر من فمي وضع يده وأخذه هو".

وتابعت: وقتها تبدل حالي وتبدلت مشاعري، ولم أفق منها سوى بعد مرور عام ونصف العام على زواجنا، وذلك بسبب غيرته الشديدة حتى أنه منع أهلي من زيارتي، حتى وإن زارونا فكنت لا أدخل إليهم إلا إذا كان يحملني أو يمسكني من يدي.

وأشارت إلى أن عيد ميلادها كان قد قارب ووقتها سألها عن الهدية التي ترغب في أن يأتي لها بها فقالت له طلقني، وصدم واعتبر الأمر هزار ولكنها أكدت له أنها ترغب في ذلك، وبعد مماطلة حصلت على الطلاق، ولم تقدم في السينما طوال فترة زواجها منه سوى فيلم وحيد وهو "شاطئ الغرام"، وكانت وقتها حاملا في ابنها.

 

 

"أصر يشيلني أدام أهلي"..سميحة أيوب تكشف أغرب سبب لانفصالها عن محسن سرحان

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads
ads