رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رحلت عدوة النجوم.. ماذا تعرف عن الساخرة أمل حمادة؟

ستوديو
طباعة

هز خبر وفاة الساخرة اللبنانية أمل حمادة، موقع التواصل الاجتماعي، ليحتل اسمها صدارة قائمة الأكثر تداولًا على المواقع التواصل الاجتماعي في غضون دقائق.

وتعتبر "حمادة"، من مشاهير مواقع التواصل، حيث اشتهرت بانتقاداتها اللاذعة للنجوم وبعبارات شهيرة أطلقتها تستخدم في كثير من مقاطع الفيديو للسخرية.

أمل حمادة، هي سيدة لبنانية تبلغ من العمر 41 عامًا، من مواليد عام 1976، تمنت كثيرًا أن تدخل إلى عالم الفن والتمثيل، ولكن لم يقدر لها ذلك.

بدأت شهرة أمل حمادة منذ 3 سنوات، عندما أجرى معها "تلفزيون المستقبل" لقاء في شارع الحمراء بلبنان من خلال المصادفة كنوع من آراء الجماهير، وسئلت عن الرجال فقالت "انقرضوا الرجال"،  لتشتهر الكلمة وأصبحت لديها قاعدة جماهيرية.

لتصبح أمل حمادة، من أشهر السيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأسلوبها الكوميدي والفكاهي ومتناهي الجرأة، وتتخاطفها القنوات ووسائل الإعلام للحديث عن كل المواضيع السياسية والاجتماعية والفنية، لدرجة أن لقبوها بملكة الكلمة، وكان لسانها سليطًا في التعليق على مواقف الفنانين والفنانات.
وجذبت تصريحات حمادة الصريحة عددًا من وسائل الإعلام، فأصبحت تطل في كثير من اللقاءات وتنتقد النجوم، بينهم ميريام فارس ونجوي كرم وراغب علامة وإليسا، مايا دياب، وعاصم الحلاني، كما اشتهرت بكلمة "مين مأخدة" لتصبح من أكثر العبارات تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت أمل التي تنتمي إلى مدينة النبطية جنوب لبنان، ورغم قناعتها بانقراض الرجال في بلدها، تحلم بالارتباط مع رجل بمواصفات غير عادية.

رحلت أمل حمادة إثر تعرضها لجلطة دماغية حادة، مساء أمس، توفيت بالطريقة نفسها التي توفى بها شقيقها ويبدو أن أفراد عائلتها يعانون من مرض وراثي.

إرسل لصديق

التعليقات
ads
ads